دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-30

مبتكرو الإنترنت بعد 50 عاما يكشفون عن قلقهم من الجانب المظلم له

الرأي نيوز :
 
قال مهندسا الكمبيوتر اللذين ابتكرا الإنترنت لأول مرة، وهما شارلي كلاين من جامعة كاليفورنيا، وبيل دوفال من معهد ستانفورد للأبحاث، إنهما بعد 50 عاما من ابتكار الإنترنت قلقين جدا بشأن الجانب المظلم له، والذى غلب على استخدامه.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فقد احتفل هذان الرائدان بنجاحهما بعد نقل الرسالة الأولى على الإنترنت قبل 50 عاما، وعلى الرغم من ذلك فهم قلقان الآن من أن ما تم تصميمه لإضفاء الطابع الديمقراطي على الجمهور أوجد بدلاً من ذلك صيغة مثالية للجانب المظلم.
كما يعتقدان أن الصوت المعتدل أصبح غارقا فى الإنترنت ويتم تضخيم وجهات النظر المتطرفة، مما يمنح الكراهية والتضليل وإساءة الاستخدام منصة للوقوف عليها.
 
وقال دوفال: "لقد تصورنا دائمًا أنه سيكون لدينا سلسلة من محطات العمل المترابطة والأشخاص المترابطين، وأطلقنا عليها مراكز المعرفة في تلك الأيام، لأننا كنا بمثابة التوجه الأكاديمى".

عدد المشاهدات : ( 1554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .