دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-02

ليفربول يسعى لاستكمال سلسلة مميزة أمام أستون فيلا

الرأي نيوز :
يواصل ليفربول سعيه للحفاظ على صدارة جدول ترتيب البريميرليج، وذلك عندما يرحل اليوم السبت إلى ملعب فيلا بارك، لمواجهة أستون فيلا، ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ15 برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

المواجهات المباشرة

حقق ليفربول الانتصار في آخر 5 مباريات خاضها خارج ميدانه أمام أستون فيلا في الدوري، مسجلًا 13 هدفًا واهتزت شباكه بهدف وحيد في تلك المواجهات، وهي أفضل سلسلة انتصارات متتالية للريدز بعيدًا عن الأنفيلد أمام أستون فيلا.

ولم يحقق أستون فيلا سوى انتصار وحيد على ملعبه في آخر 18 مباراة خاضها أمام ليفربول في البريميرليج، وأتى ذلك الانتصار في شهر مايو من عام 2011، وتعادلا في 5 لقاءات وخسر 12 مواجهة أخرى.

كما لم يسجل أستون فيلا سوى 5 أهداف في آخر 17 مباراة خاضها على ملعبه في البريميرليج أمام ليفربول.

وحقق ليفربول الانتصار بنتيجة 6-0 في المواجهة رقم 191 والأخيرة أمام أستون فيلا، والتي أتت في شهر فبراير من عام 2016، وهي أكبر نتيجة حققها الريدز أمام أستون فيلا.

أستون فيلا

يتطلع أستون فيلا لتفادي الهزيمة في 5 مباريات متتالية في البريميرليج على ملعبه، للمرة الأولى منذ أن حقق هذا الأمر بين شهر نوفمبر من عام 2014 وحتى يناير من عام 2015.

 
ومع ذلك، خسر أستون فيلا 15 مباراة من آخر 16 مواجهة خاضها أمام الستة الكبار، وتعادل في لقاء وحيد كان أمام مانشستر سيتي منذ 4 أعوام.

واهتزت شباك أستون فيلا بـ16 هدفًا هذا الموسم، من بينهم 13 هدفًا في شوط المباراة الثاني، وفي حال تم احتساب نتائج الشوط الأول فقط، لتواجد أستون فيلا في المركز الثالث بجدول الترتيب

ويملك أستون فيلا سادس أقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم برصيد 15 هدفًا، إلا أنه يملك رابع أضعف خط دفاع.

ليفربول

عادل ليفربول الرقم القياسي في البريميرليج، الخاص بجمع 28 نقطة بعد أول 10 جولات في الدوري، وجميع الفرق الأخرى التي حققت هذا الأمر من تشيلسي (2005- 2006) ومانشستر سيتي (2011- 2012 و2017- 2018)، توجت بلقب الدوري في تلك المواسم.

ولم يخسر رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، في آخر 27 مباراة في الدوري، محققين الانتصار في 18 مباراة من آخر 19 لقاء، وتعود آخر هزيمة إلى يوم 3 يناير الماضي أمام مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول الانتصار في آخر 13 مباراة على التوالي أمام الفرق الصاعدة حديثًا، وذلك منذ التعادل 1-1 أمام نيوكاسل في شهر أكتوبر من عام 2017.

وسجل ليفربول في 19 مباراة متتالية في الدوري، منذ التعادل سلبيًا أمام إيفرتون في شهر مارس الماضي.

وسجل آخر 9 أهداف لليفربول في الدوري، 8 لاعبين مختلفين، وسبق وأن سجل لاعب الريدز الحالي، جيمس ميلنر، 12 هدفًا في 100 مباراة سابقة خاضها رفقة أستون فيلا.
عدد المشاهدات : ( 1729 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .