دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-12

صدارة وحداتية بـ "نص سلة "

الرأي نيوز :

 أنس عشا

أنفرد الوحدات بصدارة دوري كرة السلة بتحقيقه فوزاً مهماً على الأهلي بنتيجة(69-68) في قمة الجولة الرابعة من البطولة، والتي أقيمت على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بأجواء مشحونة تسببت بإيقاف اللقاء في أكثر من مناسبة.


وأنطلق اللقاء بتيفو مميز لجماهير الوحدات، وهو ما ساهم بدخول الفريق للمباراة بإندفاع كبير قاده لتسجيل عدد من الكرات المتتالية، إلا أن تقدم الوحدات لم يدم إلا لفترة قصيرة، قبل أن يتسلم الأهلي زمام الأمور بالشوط الأول الذي توقف لوقت طويل جداً بسبب حالة من الإحتكاك بين جماهير الوحدات ولاعب الأهلي محمد شاهر الذي أستفز الجماهير بصورة واضحة وسرعان ما أنتقل الأمر لباقي اللاعبين والجهاز الإداري للفريقين، حيث تطور الأمر لقذف محدود لزجاجات المياه باتجاه الملعب من جماهير الفريقين، ليعود الوحدات بعد التوقف وينتفض خاطفاً التقدم قبل نهاية الربع الثاني بنتيجة (33-31)، بعد أن كان متأخراً مع نهاية الربع الأول بفارق '7' نقاط.

في الربع الثالث ظهر الوحدات بصورة مغايرة وسيطر بشكل واضح على مجريات المباراة في ظل إنفجار كبير لنجوم الفريق محمود عابدين والسنغالي إبراهيما، بينما تأثر الأهلي بشكل كبير بجلوس مالك كنعان ومحمد شاهر على دكة الاحتياط لفترات طويلة بسبب ارتكابهما لأربع أخطاء وتحفظ المدرب هيثم طليب من خسارتهما مبكراً، لينتهي الربع الثالث وحداتياً بنتيجة (47-38).

وواصل الأخضر تفوقه في الربع الرابع وحافظ على فارق الـ '12' نقطة في الدقائق الأولى منه، خصوصاً بعد خروج كنعان ومحمد شاهر بالخطأ الخامس، حيث أشعل الأخير المدرجات مجدداً بعد رفعه قميص الأهلي بوجه جماهير الوحدات بعد طرده.

ليعود الأهلي بعد خروج محمود عابدين بالخطأ الخامس، ويقلص الفارق لـ '3' نقاط رغم خروج موسى العوضي بالخطأ الخامس، وتمكن الوحدات في نهاية المطاف من إنهاء المواجهة بفوز مهم وبفارق نقطة واحدة وينفرد بالصدارة بـ '8' نقاط من أربع انتصارات وبدون أي خسارة بينما بقي الأهلي وصيفاً بـ '7' نقاط.

عدد المشاهدات : ( 1743 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .