دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-14

اتفاقية لوقف اطلاق النار بين النائبين الرياطي والقضاة - تفاصيل

الرؤأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

نشر النائب د.محمد نوح القضاة نتائج اجتماع عقد بينه وبين محامي النائب محمد الرياطي على خلفية ما نشره النائب على صفحته على الفيس بوك عن تجاوزات وقعت في جمعية يرأسها القضاة وتاليا ما نشر :

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد عقد إجتماع بيني بصفتي مدير عام جمعية الشيخ نوح للرفادة والمحامي الأستاذ مصطفى فريحات بصفته شخصية قانونية وموكلاً من قبل سعادة النائب محمد الرياطي
توافقنا على أن يقوم سعادة النائب بالإطلاع على كافة المعززات بالمبالغ المصروفه من قبل الجمعية والتي اشار اليها فيما نشر على صفحته لإثبات صحة الصرف للجهات التي أشار اليها سعادته
وذلك لتضافر جهود الطرفين في الحفاظ على المال العام وشفافية عمل الجمعية بما يخدم مصلحة الفئات المستحقة ونسأل الله أن نبقى دائماً عند حسن الظن .

وبناء عليه تعهد النائب الرياطي بوقف النشر عن الموضوع المذكور وقال :

تعهد مدير جمعية الشيخ نوح للرفادة السيد غياث محمد نوح (بتصويب الاوضاع المالية والادارية والقانونية) في الجمعية خلال ٣٠ يوم ، وعلى ضوء ذلك سيتم ايقاف النشر ، حسب الاتفاق مع المحامي .

نسأل الله التوفيق للجميع وسيبقى هدفنا الحفاظ على المال العام .

وكان النائب الرياطي قد نشر على صفحته على الفيس بوك عن نيته تحويل ملف تجاوزات في الجمعية التي يرأسها القضاة الى النائب العام وتاليا ما نشر الرياطي سابقا :


هذا #نائب حالي ووزير سابق وبصفته رئيسا للجمعيه وبصفتي الرقابية التي قمت بها أثبت عليه التجاوزات وبالدليل القطعي من خلال وزارة التنمية الأجتماعية بعد ان تحققت الوزارة من كلامي واليكم احدى المرفقات من أصل عشرات الصفحات التي سيتم نشرها تباعا هنا بأذن الله حتى يتم ارجاع المال العام أصوليا وضمان عدم التجاوز عليه لاحقا وان هذا بمثابة((( إخبار للنائب العام للتحقق والتعقب لهذه الأموال))) ، لماذا لم نسمع عن هذا النائب مثلما سمعنا عن غازي !!!
هذه الورقة من اصل ٥٠ صفحة تقريبا حصلت عليها رسميا من جهة رسمية وبمخاطبات رسمية .

أما محضر الاتفاق بين النائب القضاة ومحامي النائب الرياطي فتاليا نصه :

عدد المشاهدات : ( 2606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .