دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-24

بنك الإسكان يُكرّم من أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك والحاصلين على شهادات علمية ومهنية

الرأي نيوز :
تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، كرّم الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي مؤخراً عدداً من الموظفين الذين أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك، وآخرين حاصلين على شهادات علمية ومهنية على نفقة البنك، وذلك ضمن حفل خاص أقيم في مقر البنك الرئيسي في الشميساني بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

ويأتي هذا التكريم، حرصاً من بنك الإسكان على الاهتمام المتواصل بموظفيه وتقديراً لعطائهم وتفانيهم في العمل، إلى جانب إيمان البنك بأهمية التعليم والتثقيف المستمرين وأثرهما في تحسين مستوى أداء الموظفين والارتقاء بالخدمات التي تقدم للعملاء وبما يضمن تقدم البنك وتميزه في السوق المصرفي الأردني.

وأشاد الصفدي، خلال حفل التكريم بتفاني موظفي البنك وعطائهم المستمر الذي بذلوه طيلة السنوات الماضية، لتحقيق رؤى وأهداف بنك الإسكان للبقاء في صدارة البنوك الأردنية، وقال :' إن العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، فشكرا جزيلا على جهودكم ومساهماتكم المميزة في تطوير أداء البنك والوصول به إلى ما هو عليه الآن، واليوم ومع استمرارنا في النمو والتقدم، أمامنا أهداف أكبر لتحقيقها'.

كما أثنى الصفدي على الموظفين الذين حصلوا على شهادات عليا أو جامعية أو شهادات مهنية خلال عملهم في بنك الإسكان، مبيناً أن التكريم يُعد تجسيداً لخطط البنك الداخلية المتضمنة تحفيز الموظفين على تحسين مستوياتهم العلمية والمهنية وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وبما يسهم في خلق قيادات كفؤة ذات أداء متميز.

وفي ختام الحفل سلّم الصفدي الشهادات والهدايا التقديرية على الموظفين المكرمين.
عدد المشاهدات : ( 2191 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .