دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-25

محامون : ظلمونا يا نقيب..وارشيدات يرد - فيديو

الرأي نيوز :

فرح سمحان

نفذ المحامين المتدربين في نقابة المحامين الاردنيين يوم أمس اعتصاما على نتائج الامتحانات للمتدربين والتي وصلت نسبة الرسوب فيها 75% بحسب ماصرح به المحامي آدم رزق المراشدة ، وما يثير حفيظة البعض حيال ذلك هو أن الأمر لم يسبق وأن حدث بتاريخ النقابة .


وأضاف المحامي المراشدة أن اعتصام المحامين المتدربين ممن احتجوا على نتيجة الامتحان بشقيه الشفوي والتحريري جاء نتيجة لنسبة الرسوب غير المسبوقة والتي تفوق 75% ، ووبين أن نائب النقيب قد اقترح عليهم أن يقدموا اعتراض على النتيجة لكن المراشدة وضح أن الاعتراض ممنوع وفقا لقانون النقابة .

 ومن جهته قال نقيب المحامين الأستاذ مازن ارشيدات أن هذا الكلام غير صحيح ،و أن هذا شأن داخلي للنقابة ولاأحد له علاقة به ، ورفض التحدث عن تفاصيل هذا الأمر .

وتاليا الوثائق التي تبين نسبة الرسوب للمحامين المتدربين.

عدد المشاهدات : ( 1742 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .