دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-25

بالصور...المجالي يفتتح مؤتمر الاسواق الحرة في الشرق الاوسط وافريقيا

الرأي نيوز :

إفتتح عطوفة المهندس هيثم المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية، ورئيس جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤتمر الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وإفريقيا بنسخته الثامنة عشر، والتي عقدت في مدينة مسقط في سلطنة عُمان يوم الأثنين الموافق ٢٠١٩/١١/٢٥، وألقي المجالي كلمته الترحيبية في المؤتمر بضيوف الشرف والحضور الكرام، وراعي الحفل معالي وزير النقل العُماني السيد أحمد الفطيسي وبحضور معالي السيد علي ظاهر الغزاوي، رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق الحرة الأردنية.

حيث تحدث المجالي عن أهمية دعم الصناعات المحلية في تجارة الأسواق الحرة، وأهمية تصدير هذه المنتجات إلى دول الجوار ودول العالم، وذلك لما يعود به من نفع على الإقتصاد المحلي، ومثال على ذلك، العلامة التجارية الخاصة (Amraland) والتي أطلقتها مجموعة شركة الأسواق الحرة الأردنية أكتوبر الماضي، وهي علامة تجارية خاصة من أجود ما صنع في الأردن من منتجات البحر الميت، زيت الزيتون والتمور.
وبين المجالي أهمية تطوير الموارد البشرية في نفس القطاع، ومبادرة شركة الأسواق الحرة الأردنية بإنشاء الدبلوم التدريبي في تجارة التجزئة وتجارة الأسواق الحرة، بالشراكة مع كلية عمون الجامعية، والذي يهدف إلى تأهيل المنتسبين للدبلوم بأهم المهارات والمعرفة اللازمة للدخول في قطاع تجارة التجزئة.
حضر المؤتمر ما يزيد عن ٤٥٠ شخص من أكثر من ٣٦ دولة، تم فيه مناقشة التحديات والفرص في تجارة الأسواق الحرة وسبل تطويرها.
عدد المشاهدات : ( 1453 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .