دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-26

78 فكرة إبداعية تتأهل للمراحل النهائية من برنامج "زين المبادرة 4"

الرأي نيوز :
أعلنت منصّة زين للإبداع (ZINC)، عن تأهل 78 فكرة إبداعية للمراحل النهائية من برنامج 'زين المبادرة 4'، وذلك بعد اجتيازهم أربعة مراحل من المراحل السبع الرئيسية للبرنامج.

وقام أصحاب 154 فكرة إبداعية- التي تندرج تحت ثلاثة مساقات- بعرض وطرح أفكارهم أمام لجنة التحكيم، حيث تم تأهيل 48 فكرة ضمن مساق الأفكار الريادية من أصل 97 فكرة، و18 فكرة ضمن مسار الشركات الناشئة من أصل 35 فكرة، و12 فكرة ضمن مساق الريادة المجتمعية من أصل 22 فكرة.

ويستعد حالياً أصحاب الأفكار المتأهلة للانتقال إلى المرحلة الخامسة من البرنامج، والتي تشتمل على تقديم الإرشاد والتوجيه والمساعدة في بناء نماذج الأعمال والخطط التسويقيّة والترويجية للمشاريع، من خلال ربط أصحاب الأفكار بخبراء ومرشدين في السوق المحلي، للاستفادة من خبراتهم في تطوير نماذج أعمالهم وتطوير مهاراتهم الفردية والتسويقية والمالية، وذلك لغاية تحويل الفكرة إلى مشروع عمل ناجح يوفر فرص عمل لصاحب الفكرة والمجتمع المحلي.

وستتضمّن المرحلة السادسة من البرنامج العرض النهائي واختيار الفائزين وتقديم الجوائز، التي تصل بمجموعها إلى 126 ألف دينار أردني، وستقوم منصّة زين للإبداع (ZINC) بدورها، بمتابعة الفائزين لمدّة عام كامل، ستقدم خلاله دعماً مادياً وعينياً ، وذلك لضمان تطبيق الأفكار على أرض الواقع خلال المرحلة السابعة والأخيرة من البرنامج.

ويجدر بالذكر أن برنامج 'زين المبادرة 4'، استقبل في نسخته الحالية حوالي 600 فكرة إبداعية، والتي تم تصفيتها خلال المرحلة الثانية من قِبل لجنة مختصة بالمشاريع والأفكار الريادية، لتتأهل 214 فكرة إبداعية، وحظي مقدّموها بفرص تدريبية وورش عمل أعدّتها منصة زين للإبداع خلال المرحلة الثالثة؛ لضمان جاهزيتم لعرض أفكارهم خلال المراحل القادمة والنهائية من البرنامج.
عدد المشاهدات : ( 1812 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .