دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-07

البيت الأبيض يرفض المشاركة في تحقيق لعزل ترمب

الرأي نيوز :

أعلن البيت الأبيض مساء أمس الجمعة رفض المشاركة في التحقيقات الجارية لعزل الرئيس دونالد ترمب، مستنكرا العملية القانونية بأكملها باعتبار أنّها 'لا أساس لها من الصحة'، بحسب قناة فوكس نيوز ، التي بثت الخبر.
وبعث محامي البيت الأبيض بات سيبولوني رسالة إلى رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب الديموقراطي جيرولد نادلر قبل دقائق من الموعد النهائي الذي حدده الكونغرس الأميركي للبيت الأبيض لإعلان ما إذا كان يعتزم إرسال ممثلين عنه إلى اللجنة القضائية قال فيها 'كما تعلمون تحقيقكم لا أساس له بالكامل'.
ويتوقع محللون سياسيون وإعلاميون أميركيون أن ينجح الديموقراطيون في تأمين غالبية لاتهام ترمب في 'مزاعم ضده باستغلال سلطته عبر الضغط على أوكرانيا للتدخل في انتخابات عام 2020 الرئاسية والتأثير سلبا على جو بايدن المرشح الديمقراطي المنافس لترمب'، ولكن يبقى القرار النهائي بيد مجلس الشيوخ ذي الغالبية الجمهورية، والتي حتما سترفض القرار بحسب خبراء في السياسة الداخلية.
عدد المشاهدات : ( 3047 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .