دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-18

حماد : بتنا نتحمل قدرا كبيرا من العناء يفوق امكاناتنا ..!

الرأي نيوز :
 

بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر في المملكة يورغ مونتاني والوفد المرافق ، آفاق التعاون الثنائي بين الجانبين ومدى التقدم في البرامج والانشطة المشتركة والسبل الكفيلة بمساعدة اللجنة الدولية لاداء مهامها الانسانية.


وقال وزير الداخلية ان الاردن لديه تجربة عميقة وتاريخية مع مؤسسة الصليب الاحمر التي نجل ونحترم دورها الانساني ومهامها الاغاثية، وخاصة بعد ان تزايدت التحديات التي نواجهها والناجم بعضها عن الاحداث الجارية بالمنطقة واستقبال الاردن لموجات لجوء كبيرة من عدة جنسيات والتبعات المترتبة على هذه الموجات في شتى المجالات الحيوية والخدمية والامنية في المملكة.


وقال الوزير ان الاردن الآمن المستقر بفضل الله اولا وقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه المعطاء واجهزته العسكرية والامنية التي تعمل على مدار الساعة لحفظ امنه واستقراره، لم يغلق ابوابه يوما بوجه من ينشد الامن والامان وذلك على الرغم من صغر حجمه وتواضع موارده وشح امكانياته.


وجدد حماد التاكيد على الافرازات السلبية لازمات اللجوء التي تتعرض لها المملكة وخاصة اللاجئين السوريين وفي مختلف الميادين وضرورة تركيز المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المانحة على دعم الاردن ومساندته الذي بات يتحمل قدرا كبيرا من العناء يفوق امكاناته وقدراته جراء الازمة.

واكد وزير الداخلية استعداد الوزارة بجميع كوادرها واذرعها الامنية للتعاون مع اللجنة في تنفيذ مهامها المختلفة وتذليل اية صعوبات قد تواجهها.

من جانبه اشاد مونتاني بحجم التعاون الذي تبديه جميع المؤسسات والاجهزة الرسمية مع اللجنة ودور هذه المؤسسات في ترسيخ احترام حقوق الانسان وتطبيق مبادئ القانون الدولي الانساني الى جانب دور الاردن في تحمل الاعباء الناجمة عن استضافته لاعداد كبيرة من اللاجئين.
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق والتشاور حول الموضوعات والقضايا التي تهم الجانبين.

عدد المشاهدات : ( 3434 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .