دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-06

الإعلانات تصل لـ تطبيق واتس آب خلال العام الجارى

الرأي نيوز :
أكد تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" أنه سيبدأ عرض الإعلانات على مستخدميه البالغ عددهم 1.5 مليار هذا العام، حيث ستبدأ الإعلانات في البداية بخانة الحالة "Status" الخاصة بالمستخدم، لكن الشركة المملوكة لـ"فيس بوك" لم تكشف عن موعد إطلاق محدد للإطلاق، لكن نائب الرئيس كريس دانيلز أكد الخطط في العام الماضي، وقال دانييلز للصحفيين في نوفمبر "سنضع الإعلانات داخل الـ"Status"، مضيفًا: "سيكون هذا هو وضع أساسي للشركة للحصول على أموال وكذلك فرصة للشركات للوصول إلى أشخاص على WhatsApp."

وبحسب موقع thesun البريطانى، فنشر مؤخرًا أحد الحسابات على تويتر صورًا لشكل الإعلانات التى ستصل للمستخدمين في واتس آب، فيما أشارت بعض التقارير إلى أن هذه الخطوة قد تجبر العديد من المستخدمين للتحول إلى التطبيق المنافس Telegram، بينما تباينت تعليقات المستخدمين الغاضبة على تويتر تعليقًا على هذا الأمر، حيث قال البعض: "لا أريد إعلانات، أفضل دفع 50 دولارًا سنويًا لاستخدامه بدون إعلانات، كما هو الحال دائمًا".

يذكر أن فيس بوك اشترى واتس آب مقابل 21 مليار دولار في عام 2014، ومنذ ذلك الحين كان في مساعي لتحقيق الدخل من الخدمة ذات الشعبية الكبيرة، فيما يقال أن قرار طرح الإعلانات في التطبيق كان وراء الانقسام الدراماتيكي بين مارك زوكربيرج رئيس فيس بوك ومؤسسى التطبيق  Brian Acton و Jan Koum، اللذان أسسا واتس آب في عام 2009، ووعدا في وقت سابق بعدم عرض إعلانات في التطبيق.

وقد غادر براين وكوم الشركة في 2017 و 2018 على التوالي، فيما أدان براين بطريقة وحشية الطريقة التي يعمل بها فيس بوك، وفي مقابلة مع مجلة فوربس العام الماضي ، قال: "الإعلان المستهدف هو ما يجعلني غير سعيد"، وأضاف براين أن فيس بوك يمثل مجموعة من الممارسات التجارية والمبادئ والأخلاق والسياسات، التي لا أوافق عليها بالضرورة.

عدد المشاهدات : ( 1545 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .