دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-11

مرتضى منصور لطارق حامد: لا يشرفك الفوز بجائزة الكاف

الرأي نيوز :
انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "التجاهل الإعلامي" لمشاركة طارق حامد نجم وسط الفريق الأبيض في حفل جوائز الأفضل في قارة أفريقيا.

وكان طارق حامد مرشحا لجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء، قبل أن يتوج بها الجزائري يوسف بلايلي، في الحفل الذي استضافته مدينة الغردقة المصرية، الثلاثاء الماضي.

وأكد مرتضى في حديثه مع لاعبي الزمالك عقب الفوز على زيسكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة، أنه مندهش من تجاهل الإعلام لطارق حامد.

كما هاجم مرتضى، كامل أبو علي منظم الحفل، وتساءل: "هل يعتبرون طارق حامد لاعبا غير مصري؟".

 
وقال مرتضى لطارق حامد: "لا تحزن مصر كلها تحبك والجماهير بمختلف انتماءاتها تشهد على مجهودك ودورك مع الزمالك ومنتخب مصر، ولا يشرفك أنك تحصل على هذه الجائزة".

واتهم الإعلام بالتجاوز في حق الزمالك، ومحاولة إثارة الأزمات داخل النادي، وتساءل: "أين فرجاني ساسي الذي ادعوا هروبه؟ ساسي أكمل اللقاء رغم إصابته وتحمل كي لا يخسر الزمالك تغييرًا".

وأكد مرتضى للاعبي الزمالك أن الفريق انتصر بعدما تخلص من السحر الذي قام به ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي، وتسبب في ضياع الانتصارات وعدم تسجيل الأهداف، مضيفا: "زيسكو الزامبي فريق كبير ولا يعد خصما سهلًا".

وأثنى رئيس الأبيض على إنكار أشرف بن شرقي مهاجم الفريق لذاته، حين مرر لمصطفى محمد كرة الهدف الثاني، مشددا على أنه لا يتدخل في تشكيلة الزمالك.
عدد المشاهدات : ( 1262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .