دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-14

قالها همساً وصراخاً .. "نيالكم في الأردن"

الرأي نيوز :
صالح الراشد

إبتسامة عريضة سبقته ونحن نتعانق في مطار الملكة علياء، بادرته بالسؤال، كيف كانت رحلتك؟، قال: قصيرة ومريحة لكن أجمل ما فيها الإبتسامات التي إستقبلنا بها رجال الأمن ونحن نختم جوازات السفر، لقد كانت بلسماً يا صديقي، إستغربت من حديثه وقلت : لعلك لم تزر الأردن منذ فترة، فهكذا هم رجال الأمن العام، مبتسمون في وجه الجميع يحرسون الوطن بإخلاص فننام في أمان، تبسم ونحن نواصل طريقنا صوب السيارة هامساً لي بلهجته الجميلة ' نيالكم'.

حاولت أن إستغل زيارة صديقي وأرد له جزء بسيط مما يقدمه لي عندما أكون في بلاده، فذهبنا الى العبدلي وشاهد كيف يسير الجميع بأمان، فلا أحد يتدخل أو يُعلق أو يتحرش بأحد، فعاد ليهمس من جديد: 'نيالكو'، زرنا غالبية مناطق الأردن وكان يستغرب من رجال السير وهم يطلبون رخصة القيادة كيف يتعاملون في قمة الأدب والخُلُق، وكيف ينهون حديثهم ب'شكراً أستاذ' أو ' تفضل عمي'، حينها علا صوته وقال: ' يا أخي جد نيالكو، رجال الأمن عندكم مهذبين والله إنهم بشعروك بالأمان والطمأنينة وراحة البال'.

نعم يا صديقي صدقت، فنحن في الأردن نشعر بالأمن والأمان، فرجال الأمن فرسان لا يُدانيهم أحد في مهامهم، ففي الليل لا ينامون فرسالتهم وهدفهم ' نسهر ليكون الوطن بأمان'، وفي النهار تجدهم في كل مكان يقومون بواجباتهم ورسالتهم ' نخدمكم لأننا كلنا في خدمة الوطن'، لذا يا صديقي تجد صِدق محبتهم للوطن وإخلاصهم في عملهم مرسوم على محياهم بأدب جم وأخلاق حميدة وإبتسامة مهيبة، فهذا هو الأردن يا صديقي يحضن الجميع بحنان ويرفض كل خوان.

أوصلت صديقي الى المطار وشعرت بأنه يغادره كارهاً، فنظر إلى وقال 'ربي يديم الأردن فكل ما لديكم رائع، ملك تحبونه وقريب منكم وحنون على شعبه، وشعب مثقف ومحترف في عمله ورجال أمن كبيرهم وصغيرهم يحرسونكم ويحترمونكم'، غادر صديقي إلى بلاده، ورجعت الطريق وحدي فخوراً بكل كلمة سمعتها من ضيف عشق وطني.

فشكراً، وجزيل الشكر لكل من عمل واجتهد ليكون وطني واحة أمان نباهي به الآخرين، ونعتز بترابه وبكل ما فيه ، فما شاهده صديقي في وطني محصلة عملٍ دؤوب لوزارة الداخلية ووزيرها سلامة حماد ومدير الأمن العام حسين الحواتمة وجميع الأجهزة، فما قاله صديقي سمعناه من غيره، فالكل يعتز ويُحب الأردن، لذا فإن المهمة صعبة للحفاظ على وطننا جنةٌ غَناء وسط إقليم ملتهب، لكننا نملك من القيادات المخلصة من يملكون القدرة للحفاظ على الوطن لنستقبل جميع أبناء الأمة بذات البسمة ونودعهم بها.
عدد المشاهدات : ( 1324 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .