دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-18

الرحامنة : أمانة عمان تعلن حالة الطواريء وهذه نصائحنا ..!

الرأي نيوز :
 

محرر الشؤون المحلية

قال الناطق الاعلامي لأمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة أنه تم اعلان حالة الطوارئ المتوسطة بسبب الأحوال الجوية السائدة .

وبين أن الأمانة على اهبة الاستعداد للتعامل مع المنخفض الجوي على أرض الواقع في كل مناطق أمانة عمان من خلال آليتها وكافة كوادرها وخاصة في الأماكن الحساسة مثل منطقتي وسط البلد والدوار السابع .

وأشار الرحامنة في تصريح خاص اليوم السبت أن الأمانة عملت على زيادة عدد مناهل تصريف مياه الأمطار وتوسعة العبارات الصندوقية الخاصة بتصريف مياة الامطار وزيادة قدرتها في أكثر من 15 موقع لأمانة عمان خاصة في منطقة وسط البلد .

ودعا المواطنين الذين يسكنون أسفل منسوب الشارع التأكد من المضخات الغاطسة وكذلك عدم ربط مزاريب السطح على شبكة التصريف الصحي ، كما وتوجه للتجار الذي تقع محلاتهم ومستودعاتهم أسفل منسوب الشارع الى التأكد من المضخات الغاطسة ايضا ، ملفتا أن أرقام طوارئ أمانة عمان معروفة ومتوفرة في كل الأقات لاستقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين .

وتابع الرحامنة ان الأمانة استخدمت الحواجز أو المصدات المائية في وسط البلد وفي أكثر مناطق عمان التي تعتبر حساسة ، مضيفا أن ارتفاع منسوب المياه في المنخفض السابق كان سببه غزارة مياة الأمطار التي هطلت بكميات كبيرة جدا .

وبين أن شبكات مياة الأمطار كانت تحتاج وقت قليل لتصريف المياه ، بدليل أن شارع قريش بمنطقة وسط البلد بعد 25دقيقة من انتهاء الحالة المطرية قد عاد من خلال كوادر أمانة عمان الى ماكان عليه .

وأوضح أن التجار الذين تضرروا من المنخفض نتيجة دخول مياه الأمطار على محلاتهم من حقهم اللجوء للقضاء ولا أحد يمنعهم من ذلك.

عدد المشاهدات : ( 3541 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .