دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-21

أهالي الجولان يهددون الاحتلال

الرأي نيوز :
هدد سليمان المقت، والد عميد الأسرى العرب والسوريين صدقي المقت، الاحتلال الإسرائيلي بفتح أهالي الجولان المحتل معركة ضدهم في حال إقدام السلطات على تنفيذ مشروع المراوح في المنطقة.

ونقلت صحيفة الوطن السورية عن المقت قوله في اتصال هاتفي من قرية مجدل شمس في الجولان المحتلة إن "هذا المشروع مرفوض، ونحن مقدمون أنفسنا للشهادة"، وإنه في حال إقدام إسرائيل على تنفيذه، فإن أهالي الجولان "سيفتحون معركة مع الاحتلال لها أول وليس لها آخر"، مشددا على "أننا لسنا مزرعة عند إسرائيل و(الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب".

وكان من المفترض أن تصادق حكومة الاحتلال الإسرائيلي أمس، على مشروع إقامة 25 مروحة لإنتاج الطاقة الكهربائية، في الجولان السوري المحتل، بعد أن وافقت لجنة التخطيط التابعة لوزارة داخلية الاحتلال على المشروع.

ودعا المقت الاحتلال إلى "استدراك الأمر"، وأضاف محذرا: "مرسة كوهين تنتظر من يتآمر علينا وعلى أرضنا وشرفنا وكرامتنا"، في إشارة إلى عملية إعدام الجاسوس الإسرائيلي إيلي كوهين شنقا في ساحة المرجة عام 1965.

ودعا المقت الحكومة السورية إلى دعم الأهالي في الجولان قائلا: "إذا حاولت إسرائيل التغلب علينا، عليكم أن توجهوا رشقة صواريخ ضد إسرائيل لكي تجبل دماؤنا بأرضنا".

بدوره، اعتبر مدير مكتب شؤون الجولان في رئاسة مجلس الوزراء السوري مدحت صالح، أن هذا المشروع يهدف إلى "تدمير الزراعة في الجولان المحتل والضغط على المواطنين لترك أراضيهم"، مشيرا إلى أن هذا المشروع له تداعيات صحية خطيرة من جراء الضجيج التي تصدره المراوح، إضافة إلى أضرار بيئية على المنظر العام للجولان وطبيعته الخلابة.

وتفيد تقارير صحفية بأنه وفقا للمخطط الإسرائيلي، سيقام المشروع على مساحة كلية تعادل 3674 دونما من أراضي أهالي الجولان، ويتمركز على أراضي أهالي قرى مجدل شمس، مسعدة، بقعاثا، ويبعد كيلومترا ونصف الكيلومتر عن قرية عين قنية.
عدد المشاهدات : ( 1494 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .