دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-05-29

سيارة فولفو اس 60 الاقتصادية الجديدة تصل المملكة



الرأي نيوز- أعلنت محمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات فولفو في المملكة، عن وصول سيارة فولفو ( Volvo S60 T4) بمحركات تيربو 4 أسطوانات الى المملكة في معارضها. وقد صممت السيارة الجديدة بانسجام مع أنظمة الحماية الأكثر أماناً على الإطلاق في تاريخ فولفو والمسماة بأنظمة السلامة في المدينة والكفيلة بمنع وقوع الحادث أو بحماية كل الركاب في حالة الاصطدام.
 وقد تحدث رائد شعبان - مدير عام بالوكالة في فولفو: " يأتي إطلاق السيارة الجديدة كجزء من مساعي فولفو للحصول على مزيد من القدرة والأداء من المحركات الأصغر حجماً، حيث ستوفر فولفو S60 الجديدة كلياً والمذهلة الأمان والحماية والفخامة في آن واحد مع أصغر محرك متاح حتى اليوم وبأداء عالٍ. إن هذه السيارة أنيقة دون تكلف وعصرية الروح بحيث ستشكل موجة غير مسبوقة في عالم صناعة السيارات. "
هذا وتتوفر السيارة الجديدة بمحركات تيربو 4 أسطوانات  1.6 ليتر بقوة 180 حصان في حين يصل عزم الدوران إلى  240 إلى جانب وجود ميزة نقل ست سرعات أوتوماتيكية.
وقد حرصت فولفو أن تكون سيارة S60 الجديدة نموذجا للسيارة الرياضية الأكثر جرأة على الإطلاق، ومن وحي تصميم أطلقت فولفو عليه "مضمار السباق" وهو التصميم الذي يتجلى بوضوح في انسيابية خطوط السيارة التي تنسجم وتتناغم مع التصميم الداخلي والخارجي فيها.  
وتضم السيارة أحد تقنيات السلامة التي طورتها فولفو والتي لا تتوفر في أي سيارات أخرى على حد علم الشركة وهذه التقنيات والأنظمة المتطورة تمكّن السيارة من تفادي الاصطدام بالمركبات أو الأجسام التي أمامها ويتميز هذا النظام بقدرته على مساعدة السائق على تفادي أو تقليص مخاطر حوادث الاصطدام بسرعات منخفضة والتي تعتبر الأكثر شيوعاً داخل المدينة. فإذا كانت السيارة على وشك الاصطدام بالمركبة التي أمامها ولم يستجب السائق لهذا الخطر، تقوم السيارة بتطبيق الكوابح تلقائياً.



عدد المشاهدات : ( 602 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .