دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-26

اسحاق : الأردن خالية من فيروس " كورنا " حتى اللحظة

الرأي نيوز :

فرح سمحان


قال مساعد الأمين العام لشؤون الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحاق أن انتشار أو وصول فيروس كورنا للأردن أمر لايمكن توقعه أو التنبؤ به ، موضحا أن وزارة الصحة قد اتخذت كافة الاجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للوقاية منه وتجنب الاصابة به .

وصرح أن الأردن حتى اللحظة خالي تماما من حالات الاصابة بفيروس كورنا ، مؤكدا أن هناك رقابة شديدة على المعابر الحدودية من خلال الكشف على الوافدين للتأكد من خلوهم من أي مرض .

وتابع اسحاق ان لا علم له بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي حول دخول مجموعات من دولة الصين عبر معبر جنوب وادي عربة دون الكشف عن صحتهم وعن فيروس كورنا .

وبين أن فيروس كورنا المنتشر بالصين يختلف عن فيروس كورنا 2012 الذي أصيبت به حالات سابقا في الأردن وتم علاجها لكن دون وجود لقاح محدد لهذا الفيروس .

وأشار كذلك أن فيروس كورنا المنتشر بالصين مرتبط بما يسمى سوق المأكولات البحرية وتناولهم لأصناف مأكولات كالخنازير والأفاعي وغيره ، مضيفا أن الحالات التي أصيبت به من عمر 45 فما فوق ممن يعانون أمراض ومناعتهم منخفضة .

وشدد اسحاق على توخي الحيطة والحذر لتجنب الاصابة بهذا المرض كغسل اليدين بشكل مستمر ، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة والتجمعات ، وكذلك الابتعاد عن الأشخاص الذين يعانون من أعراض تنفسية حادة .

عدد المشاهدات : ( 1479 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .