دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-27

الشيخ الحمود يكتب : "ستبقى في قلبي يا وطني ما حييت"

نالرأي نيوز :
 

بقلم• فيصل الحمود المالك الصباح


تستوقفنا دلالات الاثافي الثلاث في تفكير اجدادنا العرب ونحن نحتفي بثلاثة اعياد وطنية الثلاثاء ٢٨ يناير مناسبة وطنية عيد جلوس الامير 14 رفع العلم الذكرى 59العيد الوطني والذكرى 29 لعيد التحرير بقلوب عامرة بالايمان بالكويت واهلها ورسالتها التي لا تخطؤها عين واعين مفتوحة على غد مشرق باذن الله بين الدلالات التي تستدعيها اعيادنا الثلاثة معنى الرسوخ والاستقرار والثبات القدرة على التصدي للمهام الجسام اليد الممدودة بالخير للقريب والبعيد لا يخلو الامر من حكمة ومنطق ولا يفارق التراكم البلاغي الذي عرف به العرب الاوائل .

هي فرصة اخرى لرفع عقال الرأس لعقال رؤوسنا في ذكرى توليه مسند الامارة وتجديد بيعة صداها خفق قلوبنا سريان الدم في عروقنا وتردد الانفاس في صدورنا نعجز عن احصاء شواهد عطائه حين نباهي الامم بحكمته وحسه الانساني ننهل من فيض قيمه وخصاله ونجد في فضائه برا للأمان نروي في غمرة احتفالاتنا باعيادنا الثلاثة قصص انجازات يتيه فيها الوصف كان الاستقلال واحدة من محطاتها الاولى لم يكن اولها ولن يكون اخرها بعون الله عنوانها انتماء صادق للارض والانسان واساسها الثقة الراسخة بين حاكم احب اهل داره وشعب ضربت الامثال بحبه لحكامه الحرية سمة اهل هذه البلاد واهلها شمس نهارهم نجوم ليلهم بحرهم ورملهم الهواء الذي يتنفسونه الصخرة التي تحطمت عليها احلام الغزاة والدرس الذي علموه لكل من تسول له نفسه الاستهانة بشعب آمن بحريته وعمدها بالدماء من اثافينا الثلاثة نستمد العزم .

لنواصل بناء وطن لا يكف عن التجديد يحتفظ بفعل بوصلة الابداع والنهوض يتمسك بهويته يواصل مسيرته الخيرة ويؤدي رسالته من اجل عالم افضل والى هذه الاثافي تستند التجربة اكمل هذا البلد الصغير بجغرافيته الكبير بفعله الانساني معنى الوطن ليصير ذلك الكيان الذي يعيش فينا كما نعيش فيه نحمله اينما ذهبنا قيمة ورسالة نكبر به ومعه رسل سلام ومحبة وبذلك لم يعد المكان الذي يألفه المرء وحسب او يكتفي بالتآلف مع ناسه ويفديه بالغالي حين تقتضي الضرورة يحق لنا ان نفخر ونحن نحتفل باعيادنا باننا تجسيد للتفاعل الانساني مع قيم الخير والعدالة والمحبة والسلام اصحاب تجربة حية في البناء والعطاء زادتنا الحروب والكوارث صلابة ومنعة لنا شرف محاولة تطويع العالم ليشبه ما اردناه لشعوب الكوكب واستطعنا ان نصوغ الصورة التي تليق بنا في ارجاء المعمورة

عدد المشاهدات : ( 1497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .