دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-27

سترايف يختار أهم 12 سيارة تم إطلاقها في العقد الماضي

الرأي نيوز :

كيف تعرف ما اذا كانت السيارة مهمة أو لا؟ تنظر الى الأثر الذي تركته بعد اطلاقها أو الضجة التي سببتها.

اليوم ستتعرف على 12 من هذه السيارات التي ظهرت بين 2010 و 2019.

تسلا موديل S

كانت هذه السيارة هي المسؤولة عن تغيير الفكرة السائدة عن السيارات الكهربائية بكونها تتسم بتصميمات قبيحة وسرعة منخفضة، حيث تقدم تصميم خارجي وداخلي فاخر وجذاب برقي عالي وأداء أعلى يضعها على قمة قائمة أفضل السيارات بفئتها لتتفوق على المنافسين.

 

بي ام دبليو i8

ساهمت هذه السوبركار في إثبات أن السيارات الخارقة لا يجب أن تعتمد بشكل كامل على محركات البنزين عالية الاستهلاك للوقود، حيث تعد من أول السيارات الرياضية القابلة للشحن.

 

الفا روميو جوليا QV

تعد هذه السيارة واحدة من أفضل طرازات السيدان الرياضية على الإطلاق بفضل ما تقدمه من مقصورة وتجربة ركوب فاخرة، الى جانب قيادة ممتعة للغاية تنافس طرازات مرسيدس AMG وبي ام دبليو M.

 

ماكلارين P1 وفيراري لافيراري وبورشه 918

ساهمت هذه السيارات الثلاثة بشكل واضح في تغيير الصورة النمطية عن سيارات الهايبرد بكونها مملة وغير مثيرة، حيث أن هذه الطرازات الثلاثة المتنافسة تقدم أداء مذهل يليق بفئة سيارات السوبركار بشكل قوي.

 

تويوتا GT86

تقدم هذه السيارة من تويوتا تجربة قيادة ممتعة للغاية بشكل يفوق الوصف من دون القلق من الاعتمادية أو أسعار الصيانة المرتفعة، ومع تكلفة معقولة للغاية بشكل يجعلها واحدة من أفضل السيارات الرياضية الممتعة.

 

بورشه تايكان

انضمت بورشه مؤخراً إلى صيحة السيارات الكهربائية لتظهر مهاراتها العبقرية بتقديم أداء وهندسة ألمانية دقيقة في تايكان الفاخرة، والتي تتمتع بواحد من أسرع أنظمة الشحن المتاحة في أي سيارة حالياً الى جانب سرعتها العالية للغاية، ناهيك عن مقصورة راقية ذات شاشات يصل عددها إلى 5.

 

بوجاتي شيرون 300

حققت بوجاتي خلال العام الماضي ما كانت عدة شركات مصنعة للسيارات الهايبركار والسوبركار تطمح إليه منذ وقت طويل، وهو تجاوز سرعة 300 ميل/ساعة، وهو ما حققته مع نسخة خاصة للغاية معدلة من بوجاتي شيرون تحمل اسم شيرون 300 التي بلغت سرعتها القصوى 490.47 كم/س لتصبح حالياً أسرع سيارة في العالم.

 

كوينيجسيج ريجيرا

مع قدرة حصانية تبلغ 1,479 حصان وسرعة قصوى 402 كم/س، يمكن بسهولة ملاحظة أن هذه سيارة سويدية أخرى من الشركة المعروفة بسياراتها محدودة الإنتاج، ولكن ما يميز ريجيرا هو كونها تعمل بنظام هجين ذو مولد كهربائي قدرته 700 حصان تقريباً بشكل منفرد من دون وجود ناقل سرعة أو قفل دفرنس! انها هندسة عبقرية لتجربة قيادة مثالية.

 

هوندا سيفيك تايب R

تعد هذه السيارة الرياضية عالية الأداء واحدة من أفضل السيارات التي تقدم سرعة وتجربة قيادة ممتعة بشكل يتفوق على سيارات بضعف سعرها، وهو أمر يصعب الحصول عليه عادة مع مستوى اعتمادية مرتفع، ولكنه يتوفر هنا.

عدد المشاهدات : ( 1237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .