دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-27

سبع مذيعات يتنافسن على خلافة لانا القسوس في يسعد صباحك

الرأي نيوز :
فرح سمحان

بعد ما أعلن التلفزيون الأردني عن انطلاقته بحلة جديدة ستأتي بالتزامن مع عيد ميلاد جلالة الملك حتى دارت التساؤلات عن الأسماء التي ستظهر في الدورة البرامجية الجديدة ، وبالتحديد برنامج يسعد صباحك الذي أعلنت مقدمته الاعلامية لانا قسوس مغادرتها له بعد 15 عام استطاعت خلالها تكوين قاعدة شعبية وجماهرية .

الأسئلة التي تدور الآن كثيرة خاصة بعد الاعلان الذي نشر على الصفحة الرسمية للتلفزيون الأردني والذي ظهر فيه 7 مذيعات سيقدمن عدة برامج في الحلة الجديدة للتلفزيون الأردني ، واغلبهن من قنوات اخرى بمعنى أن الحلة ستكون جديدة لكن الوجوه ليست كذلك .

ما أثار حفيظة البعض في هذا الصدد هو التركيز على العنصر النسائي في تقديم البرامج فهل طبيعة ماسيقدم تستدعي ذلك أم أن هنالك اعتبارات ومقاييس أخرى يتم اخذها عند الاختيار تبعا للجندر ؟

ومن التي ستقدم برنامج ' يسعد صباحك ' خلفا للقسوس خاصة وأن هذا البرنامج ارتبط اسمه عند الناس باسم مقدمته فهل سيفقد جماهريته ومتابعته بسبب خروج لانا القسوس منه باعتباره أحد أهم البرامج في التلفزيون الأردني !
عدد المشاهدات : ( 2315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .