دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-28

نواب : سنخاطب البرلمانات العربية والاوروبي للرد على ترامب وصفقة القرن

الرأي نيوز :

رامي الرفاتي

 

كشف عضو مجلس النواب خليل عطية، ان هناك اجتماع عاجل لمجلس النواب سيعقد خلال اليومين القادمين، لمخاطبة البرلمانات العربية ولاوروبية لدحض صفقة القرن ومساعي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعطاء ما لا يملك لمن لا يستحق.

واكد عطية في تصريح خاص خلال الوقفة الشعبية امام السفارة الأمريكية لرفض صفقة القرن، ان موقف الاْردن واضح من الصفقة لا يحتاج لتفسير وتحليل او اجتهاد لنصرة الأرض المقدسة والأشقاء في فلسطين.

وطالب عطية الشعب الاردني، مقاطعة جميع البضائع الأمريكية لاضعاف الاقتصاد الأمريكي، رداً على توجهات الرئيس الأمريكي في المنطقة بشكل عام ودولة فلسطين بشكل خاص.

واكد عضو مجلس النواب طارق خوري في تصريح خاص ، ان موقف الاْردن والشعب الاردني بجميع اطيافه واضح من صفقة القرن برفضها بشكل تام.

واشار خوري في حديثه ، ان الشعب الاردني يستمد ثقته من جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي اكد بعددٍ من المناسبات ان موقف الاْردن ثابت ولن يتغير.

واختتم خوري حديثه ان مجلس النواب سيجتمع للتباحث، ومخاطبة مجالس لبرلمان العربي والأوروبي للرد على ترامب وصفقة القرن التي لن تمر كما مخطط لها.

عدد المشاهدات : ( 1448 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .