دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-12

الذكرى 25 لوفاة السفير أحمد العضايلة تصادف اليوم

الرأي نيوز :
تصادف اليوم الذكرى السنوية الخامسة والعشرون لرحيل السفير احمد سالم العضايلة احد رجالات الاردن الذين تميزوا بالعمل والانجاز في جميع الدول التي مثل الاردن فيها.
ولد العضايلة في محافظة الكرك وتلقى تعليمه في مدرسة الكرك الثانوية ثم درس التجارة في جامعة دمشق، ثم بدأ عمله دبلوماسيا في القنصلية الاردنية في جدة ثم في مسقط. وعمل العضايلة قائما بالاعمال في السفارة الاردنية في طرابلس ومستشارا في السفارة الاردنية بدمشق وقنصلا عاما للمملكة في دبي، ثم سفيرا مقيما للمملكة في اليمن وغير مقيم في جيبوتي والصومال ثم سفيرا في دمشق.
وانتقل السفير العضايلة الى رحمة الله تعالى في الحادي عشر من شباط عام 1995 اثر نوبة قلبية مفاجئة وهو على رأس عمله سفيرا للاردن في العاصمة السورية دمشق.
حمل المرحوم العضايلة وسام الاستقلال من الدرجة الاولى وأوسمة اخرى عديدة نظرا لتفانيه في العمل الدبلوماسي وتمثيل المملكة خير تمثيل في عواصم عديدة عمل بها.
عدد المشاهدات : ( 2260 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .