دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-18

جوجل تعلن عن 5 ألعاب جديدة لمنصة Stadia

الرأي نيوز :
أعلنت شركة جوجل أن خمس ألعاب جديدة محددة ستصل إلى خدمة الألعاب السحابية Stadia في الأشهر المقبلة، ومن بين الألعاب الخمسة هناك ثلاث "موجودة لأول مرة على المنصة التابعة لجوجل قبل أي منصة أخرى وهي ألعاب "Lost Words: Beyond the Page" و لعبة "Stacks on Stacks (on Stacks)"، ولعبة "Spitlings".
 
وبحسب موقع TOI الهندى، فإن اللعبيتن الأخرتين هما Serious Sam Collection ولعبة Panzer Dragoon: Remake، كذلك فبالإضافة إلى الألعاب الجديدة ، قامت جوجل أيضًا بالإعلان هذا الأسبوع بأنها بدأت في طرح دعم 4K بهدوء لمتصفح كروم، كما كشفت الشركة في وقت سابق أنها ستضيف أكثر من 120 لعبة إلى خدمة الألعاب القائمة على الاشتراك "ستاديا" هذا العام. 
 
 
 
مع وجود أكثر من 10 ألعاب في النصف الأول من هذا العام وحده والتي ستكون متاحة فقط على الملاعب عند إطلاقها، كما أصدرت الشركة مؤخرًا أحدث مجموعة من الألعاب التي وعدت بها لعام 2019، بما في ذلك Borderlands 3 و Dragon Ball Xenoverse 2 في حين أن Ghost Recon Breakpoint  ستصل قريبًا.
 
على جانب أخر كشفت شركة جوجل أن نظام حماية البرامج الضارة الخاص بها Play protect نجح فى حظر أكثر من 1.9 مليار عملية تثبيت لتطبيقات ضارة فى عام 2019، وزاد العدد عن العام الماضى، وهذا يعنى أن جوجل Play Protect أصبح أفضل فى اكتشاف البرامج الضارة وإيقافها، ففى العام الماضى، أصدرت جوجل سياسة جديدة لمنع التطبيقات من الوصول غير الضرورى إلى البيانات الحساسة للرسائل القصيرة وسجل المكالمات.
عدد المشاهدات : ( 737 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .