دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-03

عطيه للحكومة : احصروا تصريحاتهم بتفاصيل كورونا

الرأي نيوز :
 
عبدالله العظم


طالب النائب خميس عطية في كلمته أثناء جلسة اليوم و بحضور الحكومة بضرورة الالتزام بالشفافية و مصارحة الشعب الاردني و اطلاعه على الإجراءات بمواجهة فايروس كورونا و تفاصيلها و عدم التأخر فيها و حصر اي معلومة فيها بمصدر رسمي .

وقال لدي رساله باتجاهين خاصه بعد الاعلان عن حاله الكورونا والذي نتمنى له الشفاء العاجل ،وان تكون هي الحاله الوحيده ، الاولى لوزير الصحة الذي كان عمله رائعا خلال الازمه
و نطالبه بان يطلع شعبنا على كل التفاصيل حول المرض حتى تكون المعلومه من مصدر رسمي وصحيح ، وان تكون قرارات الحكومه فيما يخص الكورونا في وقتها ولا تكون متأخره سواء تعطيل مدارس او غيرها والثانيه الى الابطال كادرنا الطبي والصحي الذي يتعامل مع الحاله فكل التحيه للاطباء والممرضين وفنيي المختبرات والصبادله على التضحيه من اجل متابعه الحاله للمريض وايه حاله لا سمح الله تظهر ،كما اتوجه بالتحيه الى الكادر الصحي والامني والاداري في المطارات والمعابر على جهودهم في منع دخول المرض .
والى شعبنا اقول الحذر ولكن ليس الهلع ، فشعبنا اثبت دائما انه واعي وقادر على التعامل مع اية ازمه والكورونا ليست ازمه كبيره وان كان مرض خطير ولكن يمكن الانتصار عليه ،لذلك مطلوب تضافر كل الجهود من قطاع عام ومؤسسات مجتمع مدني وقطاع صحي وقطاع خاص لمنع المرض من التسلل الى بلادنا .
عدد المشاهدات : ( 3382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .