دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-09

الامن يفك لغز مقتل سيدة على يد شقيقها عام 2016 ويضبط القاتل

الرأي نيوز :

عثر رجال الامن على جثة متحللة تعود لشابة ثلاثينية فقدت عام 2016 بظروف غامضة
وقال مصدر مطلع ان رئيس المركز والعاملين في المركز من الاجهزة الامنية والامن الوقائي والبحث الجنائي وبعد التحقق المستمر من المعلومات الواردة منذ فقدان الشابة تمكنوا من العثور على الجثة المتحللة مدفونة في حفرة عميقة باحد الاودية في منطقة عيون الذيب التابعة لمادبا وكانت يداها مكبلتين

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان احدى فرق التحقيق المشكلة بتوجيهات مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة لمتابعة القضايا الهامة المجهولة ، فقد تمكنت احدى تلك الفرق من الامن الوقائي من كشف ملابسات مقتل سيدة في محافظة مادبا منذ عام  ٢٠١٦ م والقبض على مرتكب الجريمة .                                                       

 

وفي تفاصيل القضية،فقد تم في عام ٢٠١٦ التبليغ عن فقدان وتغيب سيدة عن منزلها من قبل ذويها ، وجرى التعميم عن تلك السيدة واعتبارها متغيبة عن منزلها منذ ذلك التاريخ .

 

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق من الامن الوقائي وعند اعادة فتح ملف القضية اشتبه بوجود شبهة جنائية في تغيبها بعد جمع المعلومات حولها وظروف تغيبها، وقادت التحقيقات للاشتباه بشقيق السيدة المتغيبة وجرى استدعاءه و اعترف بالتحقيق معه بقتل شقيقته خنقاً اثر خلافات وقعت بينهما وإخفاء جثتها في احد الاودية في محافظة مادبا .                                                                   

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان اخفاء جثة المغدورة و جرى الاستدلال عليها واخراجها وتحويلها للطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية .

عدد المشاهدات : ( 2078 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .