دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-11

"المهندسين" تطلق المرحلة الاولى لخدماتها الالكترونية ضمن خطة التحول الرقمي

الرأي نيوز :
أطلقت نقابة المهندسين الأردنيين، المرحلة الأولى من الخدمات الالكترونية للنقابة، والتي تأتي ضمن خطة مجلس النقابة الاستراتيجية نحو التحول الرقمي.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته النقابة ظهر الاربعاء، للاعلان عما تم الانتهاء منه من خدمات الكترونية ضمن المرحلة الاولى من مراحل التحول الرقمي.

وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن النقابة خطت خطى واضحة نحو ذلك الاتجاه، وبذلت جهودا كبيرة في ذلك المجال لتكون تحت تصرف المهندس الأردني المنتشر على كافة مساحات الوطن والعالم، ليتمكن من الوصول الى الخدمات المختلفة التي تهمه في أقصر وقت ممكن وبالسرعة المطلوبة.

وتخلل المؤتمر الصحفي عرض تقديمي لأبرز الخدمات التي انجزتها النقابة في ذلك المجال، والتي تخدم اربعة قطاعات، اولها قطاع خدمة التقاعد والاستثمار، حيث أنجزت النقابة في ذلك المجال الاستعلام عن الشريحة التقاعدية، وطلب رفع الشريحة التقاعدية، وطلب السداد المبكر، والاستعلام عن تمويلات الاستثمار المقسطة، وخدمة حاسبة التمويلات الذكية.

وعلى صعيد قطاع خدمة التأمين الصحي، فقد تم اطلاق خدمة تجديد الاشتراك في التأمين الصحي وخدمات الهاتف النقال من خلال تطبيق الهاتف للاستعلام عن الشبكة الطبية المنتشرة على كامل مساحات الوطن الكترونيا، مع خصوصية سهولة التواصل مع الجهة الطبية.

وفيما يتعلق بقطاع الشباب، فقد تم اطلاق خدمة الاستعلام والاشتراك في الدورات التأهيلية والمؤتمرات الهندسية التي تعقدها النقابة بشكل دائم، مع خاصية التسجيل الالكتروني والدفع الالكتروني لها.

وشمل العرض التقديمي شرحا عن مركز التواصل الذي استحدثته النقابة مؤخرا للتواصل مع المهندسين واخذ التغذية الراجعة منهم، حيث تم التواصل مع اكثر من 25 الف مهندس ومهندسة لمعرفة احتياجاتهم وتطلعاتهم، إضافة إلى مركز الشكاوي لتتبع ملاحظات الزملاء المهندسين من قبل دوائر النقابة كل حسب اختصاصه.

وأكد نقيب المهندسين ان النقابة مستمرة في بناء مشروع التحول الرقمي، حيث سيخرج الى النور سلّة جديدة من الخدمات الالكترونية تتمثل بخدمة طلب الاعتماد والتأهيل المهني، وخدمة تفقد حال المهندس، خدمة الاستعلام الذكي عن فعاليات النقابة، وخدمة الدفع الموحد.
عدد المشاهدات : ( 2251 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .