دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-12

الفيصلي يرتب أوراقه

الرأي نيوز :
رامي الرفاتي


حسم اجتماع الأندية يوم أمس ملف المشاركة في بطولة الدوري، بعد الإتفاق مع اتحاد كرة القدم بتأجيل الجولة الثانية لأسبوعين، لمحاولة وضع حلول مرضية للجميع تتناسب مع الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بكرة القدم الاردنية، والتي القت بضلالها على الجوائز المالية لبطولات موسم 2020، بقرار الهيئة التنفيذية للاتحاد التي وجدت نفسها مرغمة على الرضوخ لتكاتف الأندية التاريخي.



أكبر المستفدين من قرار تأجيل بطولة الدوري النادي الفيصلي، الذي كثف مؤخراً من تحركاته لحسم ملف الجهاز الفني بعد إقالة التونسي شهاب الليلي، لتجنب الإحراج أمام الجماهير التي تتابع الملف المهم عن كثب بعد بداية متذبذة للفريق يتمنى الجميع طي صفحتها والنظر لبداية قوية للزعيم.



الأخبار الواردة من معقل الفيصلي تحدثت عن إقتراب تسلم السوري حسام السيد زمام الأمور في القلعة الزرقاء، قبل أن تصطدم الإدارة بقرار حكومي بإغلاق جميع المعابر الحدودية خوفاً من تفشي فايروس كورونا في المملكة، لتتضارب الأخبار حول إمكانية التحاق السوري وجهازه المعاون بالفريق.



القرار الحكومي حد من خيارات الفيصلي الذي كان يطمح للتعاقد مع جهاز فني من الخارج يستطيع تقديم الإضافة المرجوة للفريق، ليتحضر النادي للخطة البديلة التي وضعها في حال فشل بإستقطاب مدرب من الخارج، بالتعاقد مع مدرب وطني لتشمل دائرة الإهتمام لاعب الفريق السابق هيثم الشبول.



الصورة النهائية للجهاز الفني القادم للنادي الفصلي لم تتضح بعد، وإدارة الفيصلي قادرة بكل تأكيد حسم الملف بإستقطاب من يستطيع خدمة تطلعات الفريق هذا الموسم بالدفاع عن الثنائية المحلية الدوري والكأس، والمنافسة على بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وإضافة اللقب الثالث لخزائن النادي.
عدد المشاهدات : ( 2948 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .