دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-16

وزارة الصحة: 17 إصابة بالفيروس

الرأي نيوز :
قال مصدر رسمي في وزارة الصحة لـ 'المملكة'، الاثنين، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في الأردن حالياً ارتفع إلى 17 حالة.

سجل الأردن، الاثنين، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 17 حالة، بحسب مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان لـ 'المملكة'، فيما يشتبه بإصابتين بالفيروس في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.

وأوضح الخشمان أن الحالات المصابة الجديدة اثنتين لأردنيين (أب وابنته) كانا في إسبانيا، واكتشفت إصابتهما بالفيروس في مستشفى الملك المؤسس في إربد، وتم نقلهما إلى قسم العزل في مستشفى الأمير حمزة، فيما تعود الحالتان الثالثة والرابعة لأردنيين اثنين خالطا حالة مصابة.

وقال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو، إن المستشفى ينتظر نتائج فحوصات لحالتين يشتبه بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن النتائج ستظهر خلال الساعات المقبلة.

وأضاف لـ 'المملكة' أنه تم إدخال 9 حالات منذ الأحد إلى المستشفى للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن نتيجة الفحص كانت إيجابية لحالتين، وتم نقلهما إلى مستشفى الأمير حمزة منذ الصباح، فيما أثبتت الفحوصات المخبرية وجود 5 حالات سلبية.

الخشمان قال، إن المستشفى رفع جاهزيته استعدادا للمرحلة المقبلة، مؤكدا إضافة 30 سريرا في منطقة العزل الخاصة بالحالات الخفيفة والمتوسطة ليصل عددها الإجمالي إلى 50 سريرا، وتم تجهيز قسم خاص بالحالات الحرجة لم يجرِ استخدامه سابقا، ويحوي 12 سريرا، ومزودا بأجهزة مراقبة، مع إمكانية زيادة الأسرّة إلى 22 .

وكانت وزارة الصحة أعلنت الأحد، إصابة 12 شخصا، بينهم 6 سياح فرنسيين، وعراقية مقيمة في الأردن، و5 أردنيين قدموا من الخارج أو خالطوا مصابين بالفيروس.

وأوضحت أن جميع الحالات التي اكتشفت لغاية الآن في الأردن هي لأردنيين قدموا من خارج الأردن، أو لأردنيين خالطوا هذه الحالات.
عدد المشاهدات : ( 1624 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .