دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-19

سمر نصار: سنستمع للأندية

الرأي نيوز :
خاص
أكدت الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار في تصريحات صحفية، أن الاتحاد سيقوم باستشارة الأندية والاستماع لآرائهم قبل أن يتم اتخاذ أي قرار بشأن الموسم الحالي.


وتابعت نصار 'نحرص على متابعة ما سيتخذه الاتحاد الدولي من إجراءات، ونعمل على مراسلته لمواكبة كافة المستجدات، وحتى نبقى في صورة الأحداث أولًا بأول، أعتقد أن الاتحاد الدولي، قد ينقذ الأندية مما هي عليه الآن سواء من خلال توجيه الدعم اللازم لها، أو بإحداث تعديلات تخص فترة قيد اللاعبين وعقودهم، وهي مسؤوليات تقع على عاتقه تجاه المنظومة كاملة'.

وأردفت: 'العالم يعيش في حالة من المتغيرات المستمرة، ومع كل يوم يمضي نتعامل مع متغير جديد، لذلك فإن الرؤية حتى اللحظة تبدو ضبابية، ذلك لا يعني أن نبقى مكتوفي الأيدي، فالمرحلة تتطلب منا وضع تصورات وسيناريوهات تتواءم مع أية متغيرات محتملة ومستقبلية، حتى نكون على أتم الجاهزية ونختصر على أنفسنا الوقت'.

وأكملت: 'نعمل حاليًا على إعداد بعض الدراسات المرتبطة بواقع الكرة الأردنية، وسنضغ جداول مقترحة للمباريات تكون بمثابة الخطط الرديفة في حال عودة النشاط الكروي، وسنطرحها على الأندية'.
عدد المشاهدات : ( 2169 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .