دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-20

اضاءات بقلم العميد الركن المتقاعد غالب علي الخشمان

الرأي نيوز :

إن التائب من الذنب كمَّن لا ذنب له ..
إنَّ من واجب كل مواطن أردني شريف الوقوف إلى جانب الوطن في ظل الظروف الحالية والتي تستوجب منَّا جميعاً تسخير كافة إمكانياتنا لمساندة قرارات الحكومة وقواتنا المسلحة الأردنيه في ظل الظروف الراهنه التي تستدعي الوعي التام والتقّيد بكافة التعليمات الصادرة من خلال القنوات الرسمية ..
وليس هذا موضوع مقالتي التي أكتبها ولكن أرجو من كافة من تقلَّدوا المناصب من أدنى مستوى إلى أعلى مستوى في الدولة ممن لن أقول أنهم تغوَّلو على المال العام بل ادخروه للوطن لهذه الأيام الصعبه والتي بحاجة أن تُسترَّد الآن..لأن الوطن بحاجة ماسَّه إليها ويحتاج إقتصادنا الوقوف إلى جانبه لكي يبقى قوياً منيعاً والإستمرار بتقديم الخدمات إلى المواطن الأردني العزيز الذي هو أيضاً بحاجتها وأعلم أنَّ ضمائر الأردنيين لا زالت حيّه وستبقى حيّه وسوف يقومون بإعادة هذه المدَّخرات إلى أصحابها والتي هي حقٌ لكل مواطنٍ أردني ولكي نُطهِّر أنفسنا أمام الله بإعادتها إلى خزينة الدولة مهما صغُرت أو كبرت وهذه أفضل فرصة لكي ان شاء لله تكون كفَّارة وطهور لكل مسؤول يشعر بقرارة نفسه أن للدولة حقوق في عنقه أن يسارع بتبرئة ذمته في ظل الظروف الحالية ونقول ولست أنا من يقول 'التائب من الذنب كمن لا ذنب له 'والله غفور رحيم ..
عدد المشاهدات : ( 1347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .