دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-20

كبار البلد ودرع الوطن

الرأي نيوز :
كتبت حنين البيطار

الجيش العربي والأجهزة الأمنية كافة تُرفع لهم القبعات اجلالاً واحتراما ،، ذلك الجيش الذي رابط في كل ركن وفي كل مكان في أنحاء المملكة الحبيبة حفاظاً على وطننا وأبناء الوطن الغالي ..

في كل مرة يُِثبت الجيش العربي المصطفوي في ميادين البطولة العزة والكرامة أصحاب المواقف المشرفة والوطنية والإنسانية دفاعهم عن الوطن وحماية أبنائه ،،، جيشنا العربي جنود سيدي أبو حسين تواجد في كل نقطة لحتى يحميني ويحميكم خلافاً لكتير بلدان الجيش بنزل للحرب والإعتقالات بإسمي وبإسم كل أردني كلي فخر وعزة بأبناء الجيش العربي والأجهزة الأمنية كافة ❤ والجهاز الأول دوما في المقدمة جهاز المخابرات العامة حماكم الله ..

ولن ننسى الإنسجام الكامل والواضح في إدارة الأزمة والتناسق التام بين مؤسسات الدولة السيادية والتئام شعبنا الأردني ووعيهم الكامل في تخطي هذه المرحلة الصعبة ،،
حمى الله الأردن ومليكه وشعبه من كل شر
عدد المشاهدات : ( 1579 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .