دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-23

كورونا النخبة

الرأي نيوز :
 
فارس الحباشنة
مع كل أزمة نكتشف ، نحن الاردنيين ، كم ان النخبة من اهل السياسة و المال مخبولين و يعيشون في ابراج عاجية و جزر معزولة .

يتفرجون بمتعة ونشوة جامحة للموت الزاحف نحونا ، ويرقصون بضحكاتهم على قبورنا ، ويتركون خطر الانهيار حتمي ، وهو المرجو والمأمول .

انهيار على كل الصعد اجتماعيا و اقتصاديا و اخلاقيا و ثقافيا . ذلك نحن من زمن لسنا في نظرهم شعبا ، ولا نستحق ان نكون ، قطعان ومجموعة من. الناس موجودين على بقعة جغرافية .

بالامس تفرجنا على لامبالاة رجل اعمال 'اردني 'و منظر
في التنمية البشرية ، كلامه كان محشي بالإهانة للدولة قبل الاردنيين ، وداس على كرامة الاردنيين المؤبوبين و العزل في مواجهة كاورونا ، و تحدث بنشوة ، كيف يمتن على الدولة بدفع الضرائب و التبرعات ؟

هذا الرجل كثيرون من الاثرياء والاغنياء ورجال المال والاعمال في بلادنا يكفرون مثله . ولكنه هو الإجراء بينهم ،اذ خرج عن الصمت و كلام الصالونات و الصناديق السوداء ،و أشهر العقل الباطن لطبقة .

ومن يفكرون انه بنفخة منهم يحيى الاردنين ويموتون .وبحركة من سبابته ينقذ عيش الاردنيين ، وأنهم ينتظرون خلاصهم من طبقة طيبة متوحشة اكلت ونهبت ثروات الاردنيين .

لا ينقص الاردنيين غير الوباء ، ولكي يفقد هذا الشعب المستحيل في وطن مأزوم ، وطن يلعن به الأغنياء الفقراء ، وما يبقى من الرشد والحكمة قولا .

في الاْردن المأزوم في محنة كورونا ، تعرفون ما السجال الذي يشغل الطبقة المهيمنة ؟ ليس جاهزية المستشفيات و الاسرة و الدواء، ومواد التعقيم ،و الكوادر الطبية ،و الامن الغذائي الاستراتيجي .. السؤال الشاغل ، كيف أنجوا بثورتي واولادي وأحفادي ؟
عدد المشاهدات : ( 3300 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .