دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-25

وزير العدل: الإفراج مؤقتا عن السجناء حتى انتهاء فيروس كورونا

الرأي نيوز :
 

قال وزير العدل الدكتور بسَّام التَّلهوني إنَّ الإفراج مؤقتا عن عدد من السجناء خطوة صحيحة للحفاظ على السَّلامة العامة وصحتهم حتى انتهاء فيروس كورونا.

وأضاف اليوم الأربعاء، إنَّ هذه الخطوة التي اتخذها المجلس القضائي ومحكمة أمن الدولة، خطوة صحيحة وتستحق الإشادة، وأن هذا الإفراج جاء بما لا يمس أصحاب الحقوق.

من جهته قال وزير العدل الأسبق الدكتور إبراهيم العموش   أنَّ الإفراج عن السجناء مؤقت حسب قرار المجلس القضائي، وسيعود المفرج عنهم إلى السجون حال انتهاء الظَّرف الصِّحي الذي تمر به البلاد.

وبين أن الاكتظاظ في السجون هو أحد الأسباب الرئيسة لهذا الإفراج، وأنَّ خروجهم يشكل خطوة في الحفاظ على السَّلامة العامة لهم وللمجتمع، مع خروج أكثر من 4 آلاف موقوف.

ولفت إلى أنَّ الإفراج مؤقتا عن السجناء هو لحفظ حقوق المشتكين، وسيتم التنفيذ بعد زوال الأسباب الصِّحية التي يمر بها الأردن، وليس الإفراج عفوًا، وسيعودون لقضاء محكوميتهم فور زوال سبب الخروج.

وأفرج المجلس القضائي ومحكمة أمن الدَّولة عن عدد من الموقوفين؛ مساهمة في الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

عدد المشاهدات : ( 2284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .