دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-26

وزير الصحة: اكتشاف ٤٠ حالة جديدة من فيروس كورونا في الاردن .. والاجمالي 212

الرأي نيوز :
 
قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن عدد الاصابات بفيروس كورونا المسجلة في الأردن 40 اصابة جديدة.

وأضاف أن تفاصيل الحالات هي 26 في محافظة إربد و14 حالة في محافظة العاصمة منهم 5 قادمين من الخارج ممن وضعوا في الحجر الصحي.

وبين أن الارتفاع الكبير في الأعداد يعد مؤشراً خطيراً ومفترق طرق في طريقة تعاملنا مع المرض.

ولفت إلى أن المرض حضانته أسبوعين، فلنجلس في بيتنا أسبوعين فقط، لينشف المرض فقط لنجلس أسبوعين ومن يخرج من بيته لأخذ أي غرض، عليه أن يتناوله ويعود ومن يقم بالاقتراب منك قل له اتقي الله.

وشدد على أن من يغرد خارج السرب يقوم بالقضاء عليك أنت وابنك، وهناك دول عظمى تضع مرضاها بالساحات ولن نسمح بهذا، ولن نسمح لأي أحد بأن يقوم بتخريب جهد الناس، علينا فقط الوقوف مع بعضنا البعض لمدة أسبوعين، والحل بيدنا ونحن أفضل من غيرنا بكثير ويجب أن ننظر اليه بعناية لنحمي أبنائنا وأهلنا بعناية.
عدد المشاهدات : ( 2786 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .