دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-28

رئيس مجلس محافظة إربد : إغلاق صيدليات إربد ليس قرارا صائبا !!

الرأي نيوز :

منى نعلاوي
قال رئيس مجلس محافظة إربد الدكتور عمر مقابلة أن قرار إغلاق الصيدليات في إربد النافذ اعتبارا من اليوم السبت والصادر عن نقابة الصيادلة أمس الجمعة ليس قرارا صائبا لأن هذه الأمور تمس صحة المواطن بشكل مباشر ولا تحتمل المغامرة ويتم الآن التواصل مع نقابة الصيادلة والجهات المعنية للوصول إلى آلية يتم عن طريقها إيصال الأدوية والمستلزمات الطبية للمواطنين بشكل آمن .
وثمن مقابلة قرار الحكومة بعزل محافظة إربد عن باقي المحافظات وعزل بعضها عن بعض أيضا والذي تم تطبيقه قبل يومين وإعلان سيطرة القوات المسلحة والجيش العربي عليها قائلا بأن هذه الإجراءات من شأنها أن تضمن حماية المواطنين من فيروس كورونا اللعين فهذه الحرب يجب أن يكون المواطن الأردني هو المنتصر فيها فالجيش في إربد لمصلحة الناس بالدرجة الأولى وبهمته الوثابة و بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والتزام المواطنين ووعيهم سينتهي هذا الوباء عن قريب ، وقد أبدى أهالي إربد التزاما كبيرا وتقبلا واضحا لهذه الإجراءات مؤيدين ومعلنين تضامنهم مع ما قامت به الحكومة لحمايتهم وقد ظهر تجاوب المواطنين من خلال تقيدهم بالمواعيد التي أقرتها الحكومة ليستطيع الناس الوصول إلى احتياجاتهم اليومية بسهولة ملتزمين بالإجراءات الوقائية المطلوبة من استخدام الكمامات والمعقمات وترك مسافات فيما بينهم .
و بالنسبة لزيادة فرق الاستقصاء الوبائية التابعة لوزارة الصحة في إربد أكد مقابلة بأنها تتوجه إلى المناطق المشكوك بوجود الفيروس فيها والتي قد تكون مناطق موبوءة ، موجها رسالة لكل مواطن شعر بأعراض تنذره بأنه حامل لهذا الفيروس وكان مخالطا لأحد المصابين بأن لا ينتظر وصول هذه الفرق إليه و أن يكون حكيم نفسه ويتوجه إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحص فلا عيب في المرض ، مشددا على أن هذا الوطن مسؤولية وأمانة بيد كل مواطن يجب أن يحافظ عليها راجيا من الله أن تكون هذه المحنة هي منحة لأردننا الحبيب ننجو منها جميعا .
عدد المشاهدات : ( 1745 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .