دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-28

الهياجنة : توقعات الوفاة بالكورونا من 2 إلى 3 % !!

الرأي نيوز :

منى نعلاوي

قال عضو لجنة الأوبئة في وزارة الصحة ومسؤول ملف كورونا في الشمال الدكتور وائل هياجنة بأن السيدة الثمانينية المتوفاة فجر اليوم و المصابة بفيروس كورونا كانت تعاني من مشكلات صحية والتهاب نتيجة التسمم بالدم وليست إصابتها بالفيروس هي السبب المباشر لوفاتها .
وعن سؤال ما إذا كان فيروس الكورونا يمكن أن ينتقل عن طريق جثمان شخص كان مصابا به أجاب بأن الفيروسات لا تعيش إلا في الخلايا الحية وبالتالي هي تموت في الأجسام الميتة ولكنها يمكن أن تبقى حية لساعات بعد الوفاة ولا تموت مباشرة بموت الجسد لذلك يجب اتخاذ إجراءات معينة عند الدفن .
وأكد الهياجنة على أن معظم حالات الإصابة المتواجدة في مستشفى الملك المؤسس مستقرة وبحالة جيدة وبالنسبة لتوقعات حالات وفاة جديدة فهي بنسبة 2 أو3 % في حالات الكورونا آملين أن لا يكون هناك تسجيلا آخر لوفيات أخرى .

وقد شُيع اليوم جثمان السيدة الثمانينة المتوفاة المصابة بفيروس كورونا والتي كانت مخالطة لممرضة البشير إلى مثواها الأخير في مقبرة سحاب . وأشرفت جهات مختصة على دفن الجثمان ، في قبر إسمنتي معزول من الداخل ، بعد تغسيلها وفقا للشريعة الإسلامية .
كما سُمح لابني المتوفاة بحضور الدفن ، و توفير لباس ومعدات السلامة لهما و للفريق المشارك في الدفن .
عدد المشاهدات : ( 1855 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .