دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-30

الحراثين بين الحظر والجوع !!

الرأي نيوز :

أنس عشا

 

قد يكون المجتمع الأردني منقسماً بشأن فتح محلات المواد الغذائية لتأمين المستلزمات التي يحتاجها المواطنين لمواصلة حياتهم اليومية بأفضل صورة متاحة، ولكن جميع الأطياف متفقة على ضرورة تمديد حظر التجول للحفاظ على المكتسبات التي وصلنا لها في حربنا على فايروس كورونا المستجد 'كوفيد-19'، إلا أننا يجب أن لا نتغاضى عن عشرات الألاف من المواطنين الذين يعملون بنظام الأجور اليومية وبتعطل العمل فقد فقدوا مصدر رزقهم الوحيد وباتت بيوتهم بدون أدنى متطلبات العيش الكريم.



 

' 14' يوم إضافية ستكون ثقيلة على من جلسوا في منازلهم بلا عمل يؤمن احتياجات أسرهم مما سيزيد همومهم وديونه، فكيف سيأمنوا مستلزماتهم الأساسية في هذه الظروف، هذا الملف يجب أن يكون أساسياً على طاولة الحكومة لإيجاد حل يمكن من تزويدهم بالمواد التموينية الأساسية أو تعويضات مالية بسيطة تنقذهم في هذه الأزمة، فهم مواطنون يدفعون الضرائب ويثرون اقتصادنا ومن حقهم على وطنهم أن يؤمنهم ضد الجوع في أشد الظروف قساوة وصعوبة.

 

أبناء الحراثين والعمال الذين بنوا الوطن كرام وعلينا ضمان عيشهم الكريم، بالتأكيد نحن لا نطالب بإستئناف الأعمال أو حركة الأسواق والشركات والمصانع والورشات، كما يطالب رؤوس الأموال وكما تضغط الجهات الخاصة وحتى 'الجهلاء' لأن الإستئناف للحياة بهذه الطريقة في هذا التوقيت انتحار حقيقي وأهدار لكل ماضحينا به في الفترة الماضية للانتصار على الفايروس والحد من أي فرصة لانتشاره، بل نلفت النظر لأزمتهم الحقيقية والتي تحتاج لحلول وفق المتاحة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم أجمع وليس وطننا فحسب.
عدد المشاهدات : ( 950 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .