دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-31

اليعقوب : الحكومة متخبطة وقد نضطر لتسريح جميع العاملين في الانشاءات

الرأي نيوز :
 
راكان القداح

قال نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب في تصريح خاص ان قطاع المقاولات والذي يستفيد منه اكثر من ثلث سكان المملكة يعاني في هذه الفترة وبسبب التهميش الحكومي وضبابية الرؤية الحكومية من شلل كامل في القطاع ما قد يتسبب بعدم القدرة على دفع رواتب مئات الاف العاملين فيه لشهر نيسان القادم وقد يضطر لانهاء عقود جميع العاملين فيه .
واضاف اليعقوب اننا ومن باب المسؤولية الاجتماعية التزمنا بدفع راتب شهر 3 لكافة العاملين في القطاع الا اننا وفي حال استمرت الامور على ما هي عليه فاننا لن نتمكن من الاستمرار بدفع الرواتب لاحقا مؤكدا ان ما بعد ازمة كورونا اخطر بكثير من الازمة حاليا لاسيما على القطاع الاقتصادي في الاردن والذي يعتبر عصب الحياة .
ولفت اليعقوب ان قصة التصريح الحكومي للشركات بصرف رواتب الموظفين خلال 4 ساعات شكل ازمة حقيقية حيث اننا كمقاولين مطالب منا صرف رواتب موظفين وموردين ومقاولين فرعيين اضافة الى صرف مبالغ للعديد من الشركات وهذا مستحيل ان يتم في 4 ساعات مبديا اعتذاره الشديد من كافة الموظفين والعاملين معهم، لانه لم يتمكن من الايفاء بالتزاماته تجاههم لدفع رواتبهم عن شهر 3، بسبب عدم نجاعة وفعالية الية التصاريح التي صدرت حتى الان مؤكدا اننا نحول حاليا بكل امكانيات النقابة حل هذا الموضوع مع اصحاب القرار'
واشار اليعقوب ان قرار الحكومة عطل عشرات المشاريع الكبرى والحيوية والتي لا تستوجب التأجيل من الصحراوي و الباص السريع كما عطل العمل بالمستشفيات وكل هذه امر كان يتوجب على الحكومة دراسة اثرها جيدا قبل منع المقاولين من العمل لاسيما انه كان بامكان الحكومة اجبارهم على اتخاذ اجراءات السلامة والوقاية وبالحد الادنى للعمال .

وطالب اليعقوب بجلسة تشاركية مع الحكومة تقشع الضبابية وتوضح الرؤية وتنقذ قطاع الانشاءات من كارثة حقيقية سيلمس الجميع اثارها قريبا جدا في حال لم تتحرك الحكومة ، لافتا ان العمل ببعض المشاريع الحيوية في هذه الاثناء قد يكون له اثر ايجابي مهم يتمثل باستمرارية عمل قطاع الانشاءات وانجاز بعض المشاريع العالقة مثل الباص السريع وبعض المستشفيات والطريق الصحراوي .
عدد المشاهدات : ( 2665 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .