دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-31

دولة تحذر : السجن لمن يستخدم كورونا في كذبة نيسان

الرأي نيوز :
 

حذرت الحكومة التايلاندية اليوم الثلاثاء من أن إطلاق النكات بشأن فيروس كورونا المستجد بمناسبة "كذبة نيسان/أبريل”، هو أمر يعاقب عليه قانون بالسجن لمدة تصل إلى خمسة أعوام.
ونشرت إدارة العلاقات العامة التابعة للحكومة التايلاندية، اليوم الثلاثاء، رسما بيانيا على حسابها على موقع "تويتر”، قالت فيه: "إنه من المخالف للقانون أن يقوم أي شخص بادعاء إصابته بـ /كوفيد-19/ في يوم كذبة نيسان/أبريل هذا العام”.

وجاء في النص المصاحب للمنشور الوارد على موقع "تويتر”: "يعاني الناس في أنحاء العالم من تفشي /كوفيد-19/، وهو سبب كاف لضرورة أن يكون الناس أكثر مراعاة، وألا يستخدموا ذلك كمقلب أو مزحة”.

وكانت الحكومة التايلاندية أعلنت حالة الطوارئ التي صارت سارية يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 30 من نيسان/أبريل على الأقل، في الوقت الذي تحاول فيه البلاد وقف انتشار الفيروس.

وأعلنت السلطات التايلاندية، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، تسجيل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس إلى 1651 حالة، وحالات الوفاة إلى عشر حالات. 
عدد المشاهدات : ( 1779 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .