دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-01

توقيف مطرب شعبي أحيا حفل زفاف بقرية في إربد

الرأي نيوز :
 

أوقف محافظ إربد رضوان العتوم، اليوم الأربعاء، مطربًا شعبيًا في مركز إصلاح وتأهيل قفقفا، كان قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 27 الشهر الماضي عن تفاصيل حفل زفاف قال إنه أقيم في المدينة قبل فرض حظر التجول لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأثار نشر حفل الزفاف العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا في محافظة إربد، فيما قام المطرب بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن الحفلة أقيمت بتاريخ 20 من الشهر الماضي، قبل صدور قانون الدفاع وحظر التجول.

وأوضح المطرب أن "الحفلة اقتصرت على أشخاص من أقرباء العريس واستمرت لأقل من ساعة”، لافتا إلى أن "الفيديو المتداول تم تنزيله على اليوتيوب بتاريخ 27 الشهر بعد أن يتم إعادة مونتاجه”.

وأشار إلى أنه لا يمكن اختراق قرار الحظر وخصوصًا وأنه قادم برفقة أشخاص آخرين من مدينة اربد لمنطقة بعيدة عن المدينة نظرًا لوجود العديد من الدوريات الأمنية تقوم بالتدقيق على هويتهم وما إذا كان معه تصريح مركبة يؤهله بالتنقل.

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم مقطع فيديو لحفل زفاف في اربد على أنه أقيم يوم الجمعة الموافق 27 الشهر الجاري.
عدد المشاهدات : ( 1375 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .