دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-05

لجنة الأوبئة: هناك إصابات بفيروس كورونا سجلت بسوق خضار كفرنجة

الرأي نيوز :
 

قال الناطق باسم لجنة الاوبئة الدكتور نذير عبيدات، إن هناك بعض الإصابات بفيروس كورونا سجلت بسوق الخضار في كفرنجة، حيث كان أحد موزعي الخضار وثبت إصابته نتيجة المخالطة يتردد على عدة أماكن منها سوق العارضة.

وأضاف عبيدات أن ذلك الموزع للخضار تردد على عدة أماكن، منها سوق العارضة لذلك تم إغلاقه احترازيا، فمن الطبيعي أن هناك مخالطين له من أماكن عدة.

وأشار إلى أن يجب على المخالط لمريض كورونا أن يتبع كافة التعليمات والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الوباء.

وأوضح عبيدات أن المخالط اذا اجري له فحص كورونا وكانت سالبة، هذا لا يعني أنه ليس لديه عدوى، وقد يكون الفيروس في فترة الحضانة، وعليه حجر نفسه داخل المنزل وعند ظهور أي أعراض يجب تبليغ الفرق الطبية للتعامل معه من جديد وأخذ عينة وإذا ثبت اصابته يتم نقله للمستشفى.

وبين عبيدات انه من الصعب جدا معرفة من هو المخالط ومن غير المخالط لمصاب سوق العارضة، وذلك بسبب الأعداد الكبيرة التي ترتاد السوق، ولكن ندعو كل من خالط ذلك الشخص بإجراء فحص.

وحول الحالة الصحية للمصابين بكورونا في الأردن، قال عبيدان إن هناك حالتين بالعنية الفائقة وعلى أجهزة التنفس الاصطناعي، مشيرا إلى أن احد الحالات لوحظ عليها التحسن ولم يتم ازالة جهاز التنفس عنه، فيما وصف باقي الحالات بالمتوسطة والبسيطة.

وأكد عبيدات أن الإصابات في الأردن ضمن العدد المعقول والمسيطر عليه. 

عدد المشاهدات : ( 609 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .