دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-05

مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية

الرأي نيوز :
 

 اكد مدير مستشفى الأميرة رحمة للأطفال الدكتور طه التميمي، أن باقي العينات التي اخذت من المرضى الذين راجعوا المستشفى اثناء فترة مناوبة الطبيب المصاب جاءت سلبية.

وقال التميمي اليوم الاحد، إن جميع العينات التي اخذت للمرضى وعددها 30 عينة جاءت سلبية، بعد ان ظهرت نتائج 20 عينة امس و10 عينات اليوم.

كما أكد التميمي الوصول إلى كافة المرضى الذين راجعوا المستشفى في فترة مناوبة الطبيب، وان جميع الاسماء والعناوين وارقام الهواتف سحبت بواسطة نظام حكيم وسلمت إلى فريق الاستقصاء الوبائي.

واشار إلى انه من باب الاجراءات الاحترازية جرى اليوم سحب عينات جديدة إضافية لعدد من كوادر المستشفى المناوبين في جميع الفترات لمزيد من التأكد من سلامة الوضع الصحي لهم.

واستنكر التميمي اختراق خصوصية المرضى بنشر اسمائهم، معتبرا أن ذلك من المحرمات في مهنة الطب الإنسانية، وان ما تم تداوله كان اجتهادا شخصيا من قبل احد الموظفين بتزويد لجنة الاستقصاء الوبائي بهذه الاسماء وتسريبها من مصدر غير معروف حيث تم توجيه انذار للموظف المعني كإجراء اداري.

وبين انه تم تكليف موظف آخر يشرف على البيانات المتصلة بالإدخالات والفحوصات والاجراءات ذات الصلة بملف كورونا.

عدد المشاهدات : ( 2554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .