دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-08

القضاء هو الحل

الرأي نيوز :

أتمنى على مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين وأنا أحد أعضائها منذ 35 عاما تكليف محامي النقابة لرفع دعوى ضد مدير المستشفى الخاص الذي أساء بشكل متعمد لزميلة إعلامية تعمل في مؤسسة إعلامية محلية، لأن الإساءة هي للإعلام ولإعلامية كانت تحاوره بمسؤولية، وكذلك إساءته لسيدة أردنية تعمل في ذات المستشفى الخاص لجات للإعلام لمساعدتها في الحصول على حقوقها بطريقة محترمة.

وكذلك على إدارة محطة الإذاعة التي تم على أثيرها الإساءة للإعلام الأردني والإعلام المجتمعي، وكذلك الإساءة لامرأتين أردنيين فاضلتين أن لا تقف موقف المتفرج، وأن تحرك دعوى قضائية أيضا نيابة عن السيدين ونيابة عن المستمعين الذين اضطروا لسماع استقواء مدير مستشفى خاص على مذيعة وعلى امرأة تعمل في المستشفى الذي يديره، والتلفظ بلفظ مسيئ للسيدتين وللمستمعين.

وأنا على ثقة بأنه لو أن الذي تصرف بهذه الطريقة هو مدير مستشفى حكومي لكانت ردة الفعل مختلفة جدا ضده،
لهذا لا يجب السماح لأي كان بالاستقواء على الإعلام وعلى الإعلاميين المتزنين بهذه الطريقة المخالفة للدستور والقانون وحرية الإعلام.

هذا إضافة إلى الأعتداء على كرامة امرأة أردنية عاملة لأنها طالبت بحقها الطبيعي والمسؤول عبر الإعلام، ووصفها بمصطلح سوقي معيب، ومن شخص يفترض أنه إنسان طبيب، وهذا ينافي ديننا وعقيدتنا وإنسانيتنا، والأخلاق العامة وحتى عاداتنا وتقاليدنا في مجتمع يجب أن يحترم المراة، وعدم امتهان كرامتها ... فكيف إذا كان هذا الامتهان على الهواء مباشرة، من قبل طبيب، الذي يجب على نقابة الأطباء أن تقوم بدورها القانوني والمهني والأخلاقي.

والشئ المحزن أن الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وعن حقوق المرأة لم تكن على قدر المسؤولية في الدفاع عن حق الإعلام وعن حق المرأة، سواء كانت إعلامية، أو موظفة صاحبة حق لجأت للإعلام لمساعدتها في الحصول على حقها.

وأختم بالقول، بأنه يجب عدم البحث عن اعتذار من مدير المستشفى أو إدارته لأن الذي لا يحترم دور الإعلام المسؤول، ولا يحترم المرأة الأردنية، ويسيئ لها بهذه الطريقة يجب أن يحاكم امام القضاء الأردني الذي نعتز بنزاهته.

الأربعاء 8/4/2020

المستشار الإعلامي
والمحلل السياسي والأمني
محمد الملكاوي
عدد المشاهدات : ( 1284 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .