دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-11

جابر: الوضع الوبائي في المفرق مطمئن ونتائج العينات سلبية

الرأي نيوز :
 

قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان الوضع الوبائي في محافظة المفرق ممتاز جدا مشيرا الى ان كافة الفحوصات للعينات التي اخذت في مستشفيي المفرق والبادية الشمالية ومخيم الزعتري للاجئين كانت سالبة.

واكد خلال زيارته محافظة المفرق على انه يتوجب على القائيمن على الصحة فيها الى ان كافة العلاجات والتجهيزات الطبية متوفرة في الوزارة وحال الطلب سيصار الى توفيرها بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة لطالبي الخدمات من القطاعات الصحية في المحافظة .

وقال ان هذه الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والاستعدادات الطبية خصوصا في الظروف الراهنة التي تجتاح العالم من خلال انتشار وباء كورونا المستجد ، معبرا عن اعجابه للمستوى الذي وصلت اليه الخدمات الصحية في المحافظة وأليات التدريب للكوادر الطبية والتمريضية والفنية .

واضاف عمدنا بالتعاون مع الفرق الاستقصائية الى اخذ عينات لفحص كورونا من القاطنين في مخيم الزعتري مشيرا الى ان الوزارة تقوم بتطوير واقع الخدمات المقدمة للاجئين السوريين في بالتنسيق مع الفرق الطبية والعربية والمنظمات الدولية العاملة في المخيم .

وقال جابر ان توجها لايجاد استراتيجية للتعامل مع المخيم بالتعاون مع الحاكمية الادارية وصحة المفرق والدفاع المدني والامن العام للتحضير والتعامل مع اي طارئ في المستقبل.
عدد المشاهدات : ( 2741 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .