دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-12

خضوع وزيرا الصحة والإعلام لفحص كورونا والنتائج سلبية بعد ثبوت إصابة موظف بالمركز الوطني للأمن وادارة الأزمات

الرأي نيوز :
خضع وزيرا الصحة سعد جابر والاعلام لفحص فايروس كورونا بعد تأكيد إصابة احد العاملين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بفيروس كورونا ، وكانت النتيجة سلبية.
وفي التفاصيل قال وزير الاعلام في الايجاز الصحفي ليوم الاحد : تعهدنا أمامكم بالصراحة والشفافية والمكاشفة، إيمانا منا بحقّكم في الحصول على المعلومة الدقيقة من مصادرها، ولقناعتنا التامّة بأنّ ذلك هو السبيل لنيل ثقتكم.

وأضاف : كما تعلمون، أعلنّا بالأمس تسجيل تسع إصابات بفيروس كورونا، وقد ثبت أنّ من بين الأشخاص المصابين أحد العاملين في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، لكنه، أصيب خلال فترة إجازته ولم يكن على رأس عمله.

وتابع : ولكي أطمئنكم وأعرض أمامكم التفاصيل والحقائق كما هي، أودّ أن أوضّح ما يلي: - المصاب من كوادر المركز يقطن في إحدى المناطق التي تمّ عزلها بتاريخ 6 نيسان 2020م، وقبل صدور قرار عزل تلك المنطقة، تمّ إيقاف دوامه في المركز.

واضاف : - خلال فترة توقّفه عن العمل، تمّ فحصه وثبتت إصابته، وهذا يشير إلى أن إصابته كانت بسبب مخالطته لمصابين في منطقة سكنه، وليس مكان عمله.

وبين : كإجراء احترازي ووقائي، تم فحص جميع العاملين في المركز، ومرتاديه، ومن بينهم الوزراء والمسؤولين والموظّفين الذين تتطلب طبيعة عملهم التواجد في المركز باستمرار، بما في ذلك أنا وزميلي معالي وزير الصحة، وبحمد الله كانت النتائج سليمة، وقد آثرنا تأخير موعد الإيجاز اليوم إلى الآن لحين ظهور النتائج بشكل رسمي. - تمّ أيضاً إجراء عمليّات التعقيم والتطهير اللازمة لجميع مرافق المركز، واتّباع الإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة اللازمة.

واردف : - تقديم هذا الإيجاز من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات دليل على أنّ الأمور مطمئنة، وخلية الأزمة مستمرة في عملها بنفس الوتيرة والعطاء والالتزام.
عدد المشاهدات : ( 1978 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .