دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-14

كورونا_مناعة القطيع

الرأي نيوز :
فارس_حباشنة
الرفع التدريجي للحظر ومنع التجوال من التطبيقات الأولية لتبني بشكل ما #مناعة_ القطيع .
 الاردنيون يتعاملوا مع الولاء بأنهم محروسون من السماء ، وان هذا البلد الله حاميه من زمان . و نحن كشعب ما هزنا من قبل كل أمراض الدنيا ، و هل هناك اللعن من وباء السلطة ؟

الفزع اليوم ليس من كورونا . الفزع و الهلع من الجوع و جيوش الفقراء الجدد . مواطن صرخ عاليا : ليت خائف من كورونا ، اخاف من موت أطفالي من الجوع ، و عجزي عن جلب مونة البيت ، ولا يمكن ان أتحول الى شحاد ومتسول .

العقل الباطن الجمعوي يبعث برسائل : الاردنيون عايشوا مخاطر فادحة كثيرة ( ارقام مرعبة لحوادث السير و طريق الصحراوي ، والتربع على اعلى قمة الدول الأكثر إصابة في السرطان .

يبدو ان ثمة سحر و سر في الأرقام ، وحالة الغموض ، ولو ابتعدنا عن التفكير العاطفي و العشوائي وسط عالمً بحث عن تفسير علمي لكورونا ، فان إعداد المصابين والموتى اقل من المتوقع ، وهذا ما يؤكد النظرية الغيبية ان للأردن رب يحميه لاغير .
واذا توصل العلم لعقار ومصل فالحمد  لله كثيرا ، واذا لم يتوصىلوا فالله هو الحامي ، وخصوصا للاردنيين ، ارض مباركة و شعب مظلوم ، ومعتوق من عذاب النار و كورونا .
عدد المشاهدات : ( 1770 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .