دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-14

حظر شامل لمدة 48 ساعة من منتصفة ليلة الخميس حتى منتصف ليلة الاحد

الرأي نيوز :
 
قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إنه استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ستقوم الحكومة بالاعلان عن آلية البرنامج الحكومي الموجه لدعم عمال المياومة.

وأضاف أنه سيتم تقديم مساعدات نقدية للمتضررين من قرار حظر التجول وسيشمل 200 ألف أسرة.

وبين أنه تقرر أن يكون هناك حظر شامل لمدة 48 ساعة ابتداء من منتصف ليلة الخميس الجمعة المقبلة وحتى منتصف ليلة السبت الأحد، على أن تعود الأمور إلى ما هي عليه الآن يوم الأحد ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، مع استثناء الكوادر الصحية وعدد من المسؤولين في القطاعات الحيوية.

وأشار إلى أنه سيتم اعلان مناطق لتعديل اجراءات حظر التجول فيها الأسبوع المقبل، بحيث يمنع الدخول أو الخروج منها، مع السماح بفتح المحال داخلها مع الالتزام باجراءات السلامة العامة.

وأكد أنه سيتم السماح لبعض المؤسسات الخدمية من العمل خلال الأسبوع المقبل بالحد الأدنى من العاملين.

ولفت إلى أنه تم استئناف العمل في مشاريع البنية التحتية الحيوية كالطريق الصحراوي واجراءات سلامة خلال شهر رمضان المقبل.

واعتمدت الحكومة شهادة فحص لخلو سائقي الشاحنات من فيروس كورونا قبل دخولهم للأردن.
عدد المشاهدات : ( 4051 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .