دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-14

اسحاقات : أستبعد صرف دعم الخبز في هذه الظروف الاقتصادية

الرأي نيوز :
 
قالت وزيرة التنمية الاجتماعية، بسمة إسحاقات، الأربعاء، إن الرصيد المالي في حساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وصل لغاية اليوم إلى 2.1 مليون دينار.

وأوضحت إسحاقات في تصريحات تلفزيونية ، أن "مليونين و100 ألف الرصيد في حساب الخبر، وفتح لجمع التبرعات قبل شهرين ونصف تقريبا.".

"التبرعات التي جاءت لحساب الخبر من أفراد ترواحت القيمة المقدمة منهم بين 5-10 دنانير، إضافة إلى 3 جهات تبرعت إلى حساب الخبر بقيمة تزيد عن 100 ألف دينار".

إسحاقات قالت: "قدم لنا تبرع سخي من حساب همة وطن وصل إلى 27 مليون دينار".

"لجنة شكلها رئيس الوزراء عمر الرزاز لإدارة حساب الخير وافقوا على تخصيص مبلغ لمساندة فئة من فئات العمال بالمياومة وعددها 15 ألف أسرة"، بحسب إسحاقات

وأوضحت: "تم اختيار 188 ألف أسرة من أسر عمال المياومة لحد الآن من بين 416 ألف طلب، وأرسلت لهم رسائل نصية تطلب منهم فتح محافظ إلكترونية"، في حين قامت "155 ألف أسرة بفتح محافظ إلكترونية وتم تحويل المخصصات لهم لشهر واحد".

"المساعدات ستتوسع لاحقا لتشمل 100 ألف أسرة إضافية"، وفق إسحاقات.

إسحاقات ذكرت أن وزارة التنمية الاجتماعية قدمت مساعدات لأكثر من 6 آلاف عامل في قطاع النقل العام من بين قائمة تتضمن 31 ألف شخص، لكنها وعدت بزيادة عدد المستفيدين.
عدد المشاهدات : ( 3600 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .