دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-26

مصري ينتحر قفزا من الطابق السادس بعد قراءته آيات قرآنية .. "تفاصيل"

الرأي نيوز :
أقدم مصري على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق السادس، بعدما ردد آيات من القرآن بصوت عالٍ ثم قفز من شرفة منزله في محافظة القليوبية شمال البلاد، ليسقط قتيلا .

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بانتحار موظف بالمعاش من شرفة منزله، وانتقلت الأجهزة المعنية، وبالفحص تبين أن الجثة لموظف بالمعاش يدعى ”ع ا"، وأن زوجته تقيم معه في الشقة، حيث خرج للشرفة وقرأ بعض الآيات القرآنية وألقى بنفسه ليسقط في الشارع.

وبسؤال زوجته أقرت أن زوجها أصيب بحالة اكتئاب في الآونة الأخيرة، موضحة أنه في يوم الحادث وقف في الشرفة وبدأ صوته يعلو وهو يقرأ القرآن وفجأة قفز ليلقى مصرعه في الحال إثر ارتطام جثته بالأرض.

وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وفي الآونة الأخيرة زادت حالات الانتحار بين المصريين لأسباب مختلفة إما لأزمات عاطفية، أو مرورهم بضائقة مالية يقدمون بسببها على الانتحار.

وحسب آخر إحصاء لمنظمة الصحة العالمية، تتصدر مصر قائمة البلدان العربية من حيث أعداد المنتحرين بواقع 3799 حالة في العام.
عدد المشاهدات : ( 1836 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .