دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-20

الوحدات على مفترق طرق ..!!

الرأي نيوز :

رامي الرفاتي


تنتظر جماهير نادي الوحدات بفارغ الصبر، كشف مجلس إدارة الفريق معالم المبادرة التي تقدم بها الفريق الكروي الأول، لدعم خزينة النادي التي تمر بمرحلة صعبة للغاية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويناقش مجلس إدارة نادي الوحدات مطلع الأسبوع المقبل، تبعات مدى تأثير تداعيات فيروس كورونا على خزينة النادي، وحسم ملف المبادرات الثلاث للفريق الكروي الأول، الهادفة لتقليل المصاريف على خزينة النادي.



ورفض مجلس إدارة نادي الوحدات الحديث عن شكل المبادرات، أو كم بلغت النسبة التي تقدم بها اللاعبون، قبل دراستها ومناقستها من قبل مجلس إدارة النادي، الذي سيكشف عن معالم إحداها بما يتناسب مع حجم الجائحة والأضرار التي لحقت بخزينة النادي.



وبدأت الجماهير الخضراء فرض التنبؤات عن معالم المبادرة، والجميع ينتظر اجتماع مجلس الإدارة يوم الأحد المقبل لحسم الملف المهم الذي اقلق الجميع مؤخراً.
عدد المشاهدات : ( 2874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .